الأحد، 22 ديسمبر 2019

توقعات لبرج الثور لعام 2020


توقعات لبرج الثور لسنة 2020


برج الثور : يعتبر مواليد الثور من الأبراج الأكثر حظاً لهذه السنة ، فهي تعطيه ما يريده من مكاسب قيّمة و حظوظ وفيرة، الحظ يدعمه بقوة طيلة السنة . الكواكب في مواقع ملائمة جداً عزيزنا برج الثور فكوكب الحظ الأكبر المشتري عند إنتقاله لبرج الجدي سيتيح لك الفرص الثمينة على صعيد أوراق ومعاملات وسفر وحظوظ أو إنتقال وتغيير للأفضل ،اما وجود زحل في الدلو سوف يخلق لك بعض المشاكل الأسرية العابرة لا تقلق ،اما عن وجود كوكب اورانوس في برجك فهذا يعني لك الكثير الذي يعطيك التغيير الجذري في حياتك اما هاتف جديد سيارة جديدة أو حتى منزل وهذه التشكيلة الفلكية مناسبة جداً لك .
عاطفياً : سوف تكون قلقاً قليلاً هذه السنة متوتراً أو خائفاً من الشريك ، لكن الحظ سيدعمك و يعطيك الحب الأمثل و ينتهي بزواج أو سفر .
صحياً : هناك بعض الخضات الصحية بين شهري أذار و أيار و حزيران لك أو لأحد أفراد العائلة ، الوضع الصحي لا يطمئن على هذا الصعيد خاصة على العيون و على المعدة و الأطراف .
اسرياً : الوضع ممتاز جداً لتطوير العلاقات الأسرية بعيداً عن المشاكل و الضغوطات ، حتى مع الأصدقاء على صعيد رحلات و مغامرات و علاقات جديدة أو مع أشخاص ذو سلطة و نفوذ .
مالياً : سنة وفيرة مالياً ستكون على برج الثور ، أما على قصة ميراث أو زيادة أجر أو مهنة راقية ، سيكون هناك تغييرات كثيرة على هذا الصعيد ، لا تقلق .
مهنياً :أبواب الفرص مفتوحة أمامك لا تفوتها عزيزي الثور ، فالسنة القادمة تمنحك عمل جيّد ملائم لوضعك .
الأشهر الجيدة: كانون الثاني ، أذار ، نيسان ، أيار، حزيران ، تموز ، أيلول ،كانون الأول .
الأشهر السيئة : شباط ، آب ، تشرين الأول ، تشرين الثاني .

0 komentar: