الأحد، 22 ديسمبر 2019

توقعات لبرج الجوزاء لعام 2020


توقعات لبرج الجوزاء لسنة 2020


برج الجوزاء : عام جيّد جداً يعيشه الجوزاء بعد عام من التعب و الإرهاق و سوء الحظ ، فالسنة القادمة تحمل الكثير من المفاجآت المخبأة لك أيها الجوزاء على الصعيد المالي و المهني و العاطفي . هذه التشكيلة من الكواكب غير مريحة كلياً عزيزي الجوزاء لكنها أفضل من سنة 2019 من الناحية المالية والمهنية فهذه السنة كانت مشحفة بحقك وجود المشتري في الجدي هذا يعني تطور كبير لك على صعيد الصحة والمال ،اما وجود اورانوس في الثور سيشغلك بعراقيله الدائمة والمفاجئة ،اما عن وجود زحل في الدلو فهذا يعني لك الكثير من الأمور الميسّرة لديك على صعيد العلاقات.
عاطفياً : قصة حب رائعة يعيشها أغلب مواليد الجوزاء منذ بداية السنة فكن حريصاً على بقاءها و أستمرارها معك ، كن متعاطفاً مع الشريك .
صحياً:أنت ترهق نفسك جداً بالعمل و هذا يؤدي إلى آلام في الظهر و اليدين خاصة الأشهر الأولى من السنة و كن حذراً في الشهر الثامن و التاسع .
اسرياً :وجوه كثيرة تحتفل برؤيتها طيلة العام ، فأنت محبوب و سوف تزيد صداقاتك و تتبلور علاقاتك مع الأقارب أو تمهد لسفر قريب أو بعيد أو رحلات و مغامرات .
مالياً:بقولوا (صاحب المال تعبان ) لهيك لازم تحافظ على مهنتك لتزيد من أرباحك و أموالك ، 2020 سنة وفيرة عليك عزيزي الجوزاء خاصة أيار ، حزيران ، تموز ، تشرين الأول .
مهنياً : ستكون سنة متعبة عليك قليلاً ، فأنت بأمس الحاجة للعمل ، الربيع سيحمل لك بعض القضايا القانونية أو معاملات أو أوراق .
أشهر جيدة : شباط ، نيسان ، حزيران ، تموز ، آب ، تشرين الأول ، تشرين الثاني .
أشهر سيئة : كانون الأول و الثاني ، آذار ، أيار و إيلول .

0 komentar: