Uncategorized

تنزيل لعبة القناص الجميلة Archer’s Tale على الهاتف الجوال وفيديو لها

 

تنزيل اللعبة الجميلة Archer's Tale على الهاتف الجوال وفيديو لها

ستبدأ رحلتك مع القناص في رحلة شيقة مليئة بالتحدي والمغامرة، اكتشف العوالم والسراديب والمتاهات
وواجه الوحوش من مختلف المستويات.
هل تفضّل الأسهم الحارقة أم المسمومة؟ العديد من المواهب والقدرات التي يمكنك الاختيار منها لصقل مهاراتك لتصبح محترفاً في التصدي للوحوش.
أسلحة متعددة ومعدات خرافية تجدها في المراحل والتي يمكنك تطويرها لتحسين قدراتك القتالية وتساعدك في تخطي الصعوبات والتغلب على الوحوش العملاقة.
أكمل المهام واحصل على المكافآت، جهز البطل بالأسلحة والمعدات والقطع التي تراها تناسب استراتيجيتك للانتصار والتقدم في المغامرة
– عوالم مختلفة ومراحل متعدده
– أكثر من 100 وحش بمهارات وقدرات قتالية متنوعة للمزيد من التحدي
– الكثير من الأسلحة والمعدات التي يمكن أن تغير من مجرى المعركة تماماً.
– سهلة اللعب

حكاية آرتشر هي لعبة آر بي جي سريعة الخطى مختلطة مع الابراج المحصنة العشوائية من روجلايك. انت بطل الرامي في سعيكم لتصبح سيد الاسهم والقوس والنشاب. استكشف عالما خياليا مليئا بالابراج المحصنة والمتاهات وشق طريقك عبر الاماكن الغامضة في لعبة الحركة الزاحفة هذه.

ابدا رحلة حيث ستدمر الوحوش الشريرة والرؤساء الاسطوريين وموجات الوحوش في معارك مليئة بالإستراتيجية والتكتيكات. هل لديك ما يلزم لتصبح آرتشر مغامرة ملحمية؟

 اختر مهاراتك : امنح سهام آرتشر الخاصة بك ، او سرعة هجوم اسرع ، او اسهم متعددة.

 معدات قوية: اختر من بين الاقواس والاقواس والخوذات والرؤوس. اصنع بطلا قويا ببنيات فريدة.

تعويذات فريدة: سيتم اكتساب دروع قوية وهجمات استنزاف الحياة وسهم مسموم والعديد من المهارات الاخرى لكل رحلة زنزانة ناجحة.

 موجات العدو: هزم الاعداء والرؤساء الاشرار العديد من الرماة الذين تجراوا على وضع قدمهم في زنزانتهم . هل ستكون الشخص الذي سينجو؟

 من السهل اللعب ، من الصعب إتقانها : اكثر من 100 وحش مختلف بهجمات ومهارات خاصة سترغب في حفظها وتعلم تجنبها.

 الرؤساء الاسطوريون: يعيش الزعماء الفريدون والمليئون بالتحديات في الابراج المحصنة ، لحماية العناصر القوية التي تستحق القتال من اجلها.

 الابراج العشوائية: ابدا مغامرتك على شاطئ يقودك إلى اتلانتس المذهل والخطير.

سحق الاعداء
الرئيسيين اكتشف الابراج المحصنة الخيالية المليئة بالعقبات والوحوش الاسطورية مع رامي السهام الصياد الرئيسي. في لعبة المغامرة والحركة هذه ، انت البطل الذي تسعى لقتل وحوش الزعماء الملحمية. تفادى هجماتهم وحطم دفاعاتهم باسلحتك ومهاراتك القوية. ستكون الجواهر الملحمية والمعدات الجديدة هي مكافاتك إذا فزت في معركة roguelike. اختر سلاحك وادخل الساحة للقتال من اجل البقاء – فقط اصعب سيد الرماية يمكنه الفوز.

 ارفع مستوى مهاراتك
تريد حرق السهام او الرصاص الذي يسمم اعدائك؟ تقدم لك لعبة تقمص الادوار الخاملة هذه مجموعة كبيرة ومتنوعة من المواهب لتتدرب في طريقك لتصبح رامي السهام. عليك ان تقرر مصير رامي السهام من خلال إتقان هجمات الصياد السحرية لإكمال المهام الخاصة بالنهب الملحمي. طالب بمكافآت فريدة لرفع مستوى بطلك الرامي.

 صياد للعناصر الاسطورية
في قصة آرتشر ، يمكنك استكشاف الابراج المحصنة من روجلايك ، وجمع الاسلحة والمعدات الملحمية التي يمكنك رفع مستواها وتحسينها باستخدام الاحجار الكريمة والتحف السحرية. اصنع اقواسا فريدة وقم بترقية الاسهم لجعل كل لقطة لقطة للراس وتصبح سيد الاسهم.

 لماذا هذه لعبة الزاحف المحصنة رهيبة
الابراج المحصنة العشوائية.
كل شوط فريد من نوعه.
ادوات ومعدات قوية قابلة للتحصيل.
لعبة حركة بدون توقف.
البطل الفريد يبني.

تقدم لك لعبة تقمص الادوار الخاملة هذه كل شيء بدءا من طحن الابراج المحصنة غير الرسمية إلى إستراتيجية لعب الادوار الرئيسية في الرماية.

تنزيل لعبة القناص Archer’s Tale على اجهزة الاندرويد

فيديو للعبة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى