تنزيل برنامج Ashampoo Backup لعمل نسخة احتياطية عن نظام ويندوز واستعادتها عند حصول مشاكل


تنزيل برنامج Ashampoo Backup لعمل نسخة احتياطية عن نظام ويندوز واستعادتها عند حصول مشاكل

Ashampoo النسخ الاحتياطي لنظام ويندوز

 

 يبدو التطبيق سهل الاستعمال. يحتوي على واجهة غير مزدحمة ، وليس هناك الكثير من علامات التبويب والخيارات التي يمكن ان تجعل العملية صعبة يجب عليك ببساطة تحديد اي قسم قرص ترغب في نسخه احتياطيا ، وتعيين موقع مستهدف ووقت من اليوم عندما ترغب في حدوث النسخ الاحتياطي ، وبذلك تكون قد انتهيت. يعتني Ashampoo بالباقي. يتم تشفير البيانات التي تم نسخها احتياطيا بشكل آمن لحماية خصوصيتك.




يمكننا التحقق من محتويات النسخ الاحتياطي واستعادتها من مجلد النسخ الاحتياطي عند الحاجة. عادة ، يمكن ان يكون محرك الاقراص الاحتياطية محرك اقراص خارجي ، بحيث انه في حالة سوء القرص الصلب ، يمكننا استرداد البيانات من نفسه. Ashampoo Backup 2018 يتيح للمستخدمين اختيار



ويدعم البرنامج اكثر من تيرا بايت. يسمح الحد الاقصى للضغط بإجراء المحفوظات الكبيرة دون الشعور باعباء المساحة الزائدة التي يتم استهلاكها.



هناك شكوى مشتركة ضد برامج النسخ الاحتياطي هي انها تبطئ جهاز الكمبيوتر الخاص بك. في حين ان عملية النسخ الاحتياطي المعتادة من شانها ان تبطئ النظام بشكل واضح ، إلا ان Ashampoo Backup 2018 يكتشف ما إذا كان النظام يستخدم في العمليات الثقيلة ويوقف النسخ الاحتياطي في الحالة فقط. يبدا مرة اخرى عند تقليل الحمل. على الرغم من انها تعمل في الخلفية ، إلا انها ليست ملحوظة بشكل خاص.




تتمثل فكرة جيدة في تعيين وقت النسخ الاحتياطي حتى وقت متاخر من الليل او في اي وقت يكون فيه النظام خاملا ، لذلك لا يتعارض مع عملك.



إذا واجهت مشكلات في النسخ الاحتياطي من قبل ، فستحتاج إلى حفظ نسخة احتياطية على مصدر خارجي مثل قرص ثابت خارجي او قرص DVD خارجي. يمكنك القيام بذلك مباشرة من خلال التطبيق. تحت خيار وسيط الإنقاذ ، يمكنك إنشاء نظام إنقاذ مباشرة على عصا USB او حرقه على قرص مضغوط. يعمل النظام المبسط على إنجاز المهمة بسرعة ودون اي إشراف من جانب المستخدم.



استعادة النسخ الاحتياطي الذي تم إنشاؤه هو ايضا واضحة. هناك ثلاثة خيارات - ملفات ومجلدات الافراد ، محتويات محرك الاقراص باكمله او قرص ثابت كامل او كمبيوتر كامل. اثناء استعادة الملفات الفردية ، يمكنك مشاهدتها بمساعدة مستكشف النوافذ واستعادة الملفات الضرورية.




الايجابيات

1] واجهة سهلة الاستخدام يجعل البرنامج نسيم للعمل. لست بحاجة إلى الدراية الفنية لاستخدامها إما لان التعليمات سهلة وتوضيح نفسها.

2] خصوصيتك محمية بسبب النقش بحيث يمكنك الاطمئنان.

3] البرنامج ذكي ويتم إيقافه مؤقتا عند الاستخدام المفرط للكمبيوتر ، مما يمنعه من إبطائه.



سلبيات

هذا ليس محددا للبرنامج ، ولكن إنشاء نسخ احتياطية عملية تستغرق وقتا طويلا. وبالتالي ، قد تضطر إلى ترك النظام لفترة اطول من المطلوب. ولكن هذا ليس مع المنتج نفسه لان عملية النسخ الاحتياطي ستحتاج إلى وقت على اي حال.




Ashampoo Backup 2018 مثير للإعجاب ليس فقط لمدى سهولة استخدامه ولكن ايضا لمدى قوته. قدرتها على نسخ كميات هائلة من البيانات في الخلفية والطريقة التي يرشدك بها إلى استعادة بياناتك بتعليمات واضحة تجعلها برنامجا رائعا. تحتاج برامج النسخ الاحتياطي إلى توفير طمانة بان بياناتك آمنة ومامونة للمستخدم ولا تخيفها بلغة تقنية. تنجح Ashampoo في توفير هذا الطمانينة.




تنزيل برنامج عمل نسخة احتياطية من النظام على الحاسوب Ashampoo Backup
 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق