القائمة الرئيسية

الصفحات

توقعات لأصحاب برج الحوت لشهر شباط فبراير

 

توقعات لأصحاب برج الحوت لشهر شباط فبراير


الشمس في برج الدلو حتى 18 وعطارد يتراجع في برج الدلو (حتى 21) ومن المحتمل ان تميل للتفكير اكثر فاكثر في بعض قضايا الماضي والذكريات وتهتم برعاية صحتك ونفسيتك اكثر وتعمل بصمت من خلف الكواليس ..  . ياخذك القمر الجديد الذي سيحدث في برج الدلو في 11/2 إلى الاستماع إلى احتياجاتك الخاصة وقد تحتاج إلى قول "لا"  الامر الذي قد يزعج الكثيرين .

في منتصف الشهر تحتاج المحادثات حتى مع الاشخاص المقربين منك إلى الاهتمام , حافظ على اسرارك وتجنب ابسط الخلافات. دخول الشمس الى برجك في 18 يفتتح شهر عيد ميلادك ويسهل عليك مساعيك الشخصية. في الايام الاخيرة من الشهر من الممكن ان تكون قادرا على حل مشكلة ازعجتك كثيرا في الماضي  والتي قد تكون مرتبطة بعلاقة شخصية او تعاون. البدر في برج العذراء يوم 27/2 يجلب اخبار سارة مفاجئة ومغازلة محتملة وعلاقة جديدة ستبدا فجاة!

مهنيا ماليا في الامور المهنية يمكنك الاعتماد على مساعدة الاصدقاء. ربما سيساعدونك في الحصول على عرض مربح او يعلمونك شيئا سيكون مفيدا في المستقبل. يشكل حاكم بيت مالك المريخ زاوية متناغمة مع بلوتو في برج الجدي بيت الصداقة والعلاقات الاجتماعية. ومن المرجح ان يكون هناك فرص لإقامة تعاون مثمر مع احد اصدقائك الجيدين وكسب مبلغ كبير من المال.

في النصف الثاني من الشهر  تبدا فترة مواتية للنمو الوظيفي  تصبح اكثر نشاطا وتصميما من اي وقت مضى  لذلك حان الوقت لاشياء رائعة.

يمكنك التميز بسهولة ضمن الفريق وستهتم الإدارة بك بالتاكيد. بعد ان تكتسب الثقة في قدراتك سوف تتعامل مع اي مهمة. إذا كنت لا تزال تبحث عن عمل  فسيتم حل مشكلات التوظيف

عاطفيا  قد يكون هناك الكثير من الالتباس في الحياة الشخصية في شهر فبراير  سيتعين عليك بذل بعض الجهود لفهم ما تريده بالضبط من الحب. حاكم بيت الزواج والشراكة الخاص بك هو عطارد وهو في حركة للخلف في برج الدلو بيتك الثاني عشر  وبالتالي قد تشعر بمشاعر من عدم اليقين. لكن لا تقلق  في نهاية الشهر  سيتم حل جميع الاسئلة التي كانت تقلقك لعدة ايام.

تراجع عطارد لغاية يوم 21 يروج للعودة إلى الماضي. ربما ستلتقي بشريكك السابق وستتجدد المشاعر بينكما مرة اخرى. او تدرك فجاة انك تحب بشغف صديقا قديما لم تلاحظه من قبل. وإذا كنت قبل ذلك كثيرا ما تشاجرت مع الشريك وتوام روحك عند مناقشة اي مشكلة  فقد حان الوقت للعودة إليها وحلها في النهاية. طالما يتحرك عطارد في الاتجاه المعاكس   يصبح التفكير اعمق  وبالتالي تكون المناقشات اكثر بناءة.

لديك حدس وفطنة متطوران للغاية  وباستخدام هذه الهدية   ستفهم بشكل افضل من تحب وتجد ارضية مشتركة. إذا كنت على علاقة لفترة طويلة  ولكن لم يحن بعد لتسجيل الزواج  فقد حان الوقت لتقديم طلب إلى مكتب التسجيل. لا تخافوا من الرفض. بينما يكون عطارد في فترة رجعية يمكنك اخذ زمام المبادرة بامان.

في 18 فبراير  تتحول الشمس إلى برجك وستشعر بالعطش الشديد للمغامرة. ستصبح اكثر جاذبية وترغب في إضافة المزيد من الرومانسية إلى حياتك اليومية. حان الوقت ليؤسس الشخص الوحيد حياة شخصية.

تعليقات