طريقة تحريك مؤشر الماوس عن طريق لوحة المفاتيح

 

طريقة تحريك مؤشر الماوس عن طريق لوحة المفاتيح


لاي سبب من الاسباب ، قد لا يرغب الاشخاص في التحكم في مؤشر الماوس باستخدام الماوس نفسه. لم نواجه موقفا نحتاج فيه للتخلص من الفارة للتحكم في المؤشر ، ولكن بالنسبة لمن لديهم ، NeatMouse طريقة رائعة لإنجاز الامور. يمكن ان تساعدك NeatMouse for Windows على تحريك مؤشر الماوس او المؤشر باستخدام لوحة المفاتيح بكفاءة.



هنا هو الشيء ، ونحن نعلم انه بالنسبة لبعض التحديدات الدقيقة ، وخاصة في التصميم الجرافيكي ، لا يكفي الماوس في الوقت المناسب. وهنا تظهر القدرة على التحكم في مؤشر الماوس بلوحة مفاتيح. حتى الآن ، افضل طريقة للقيام بذلك هي مع NeatMouse ، ولكن هذا اكثر تصميما للمحترفين والمستخدمين المتقدمين لان الحصول على العمل على النحو المنشود سيستغرق بعض الوقت.





تحريك مؤشر الماوس باستخدام لوحة المفاتيح





حسنا ، إذا كانت هذه الاداة سهلة الاستخدام إلى الاعلى ، فهي تاتي بحجم تنزيل صغير. التثبيت السريع بعد التنزيل هو مجرد التثليج على الكعكة وإثبات مدى بساطة البرنامج بشكل عام.



الآن ، بمجرد تشغيل الاداة ، سترى واجهة مستخدم متواضعة. ومع ذلك ، إذا كان يجب النقر فوق رمز "إعدادات إضافية" ، يتم توسيع الإطار لإظهار بعض الإضافات الإضافية المرتبطة بازرار الماوس.



ترتبط الخيارات اعلاه ، إذن ، بحركة الماوس ، وهذا على الارجح ما ستستخدمه اكثر من اي شيء آخر. بشكل افتراضي ، يتم ربط كافة مفاتيح الارقام تقريبا بحركة الماوس ، بينما يعتمد زر زر الماوس على مزيج من المفاتيح لإنجاز المهمة.



في الجزء السفلي ، يمكن للمستخدمين اختيار ما إذا كان سيتم تشغيل NeatMouse تلقائيا عند بدء تشغيل Windows 10. يمكنك حتى اختيار سرعة مؤشر الماوس ، وهو إضافة لائقة.



ليس ذلك فقط ، إذا كنت لا تحب تحديدات المفتاح الافتراضية ، فمن السهل تغييرها. ما عليك سوى النقر فوق احد المربعات ، والنقر فوق المفتاح على لوحة المفاتيح التي تفضل استخدامها لمهمة معينة. بعد ذلك ، انقر فوق زر الحفظ اعلاه ، وازدهر ، فانت على ما يرام.




تحميل برنامج تحريك الماوس عن طريق لوحة المفاتيح
 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق