القائمة الرئيسية

الصفحات

توقعات لأصحاب برج العذراء لشهر شباط فبراير

 

توقعات لأصحاب برج العذراء لشهر شباط فبراير


مهنيا ماليا بالنسبة لبرج العذراء يؤثر تراجع عطارد على موضوع عملك . يجب الا تتوقع تعاونا مثمرا في الثلثين الاول والثاني من فبراير ومن الافضل الاعتماد على قوتك. لا انصحك بإبرام معاملات كبيرة وتوقيع مستندات مهمة والدخول في تعاون تجاري. لا تثق بالوعود - على الارجح لن تتحقق.

الذين يمتلكون اعمالهم الخاصة قد يعيدون التفاوض بشان التزاماتهم التعاقدية. سيجد بعضكم ان تواصلهم مع بعض الاشخاص يتعارض مع التطور المهني. لكن لا تقفز إلى الاستنتاجات  فربما تكون مخطئا .


عاطفيا بالنسبة لبرج العذراء يبدا الشهر بإعادة تقييم الخطط طويلة الاجل للزواج والعلاقات. ستستمر هذه الفترة حتى 21 فبراير .

في علاقة الحب يمكن ان ينشا سوء الفهم لانه لا يمكنك شرح وجهة نظرك بوضوح للنصف الثاني. للحفاظ على الانسجام حاول تحليل دورك في العلاقة الزوجية ولكن تاجيل اتخاذ قرارات جذرية للمستقبل. دع كل شيء يسير كما هو  تذكر فرض الاحداث لن يؤدي إلى اي شيء جيد.

نبتون في برج الحوت بيت شراكتك فيميل لخلق الاوهام ورؤية ما يحدث من خلال نظارات وردية اللون. كن عمليا حتى لا يتم خداعك. استمع إلى نصائح الاحباء . انصح العازب بالامتناع عن البحث عن النصف الثاني في النصف الاول من شهر فبراير لانه من المحتمل جدا ان الشريك لن يكون كما يدعي.

الثلث الآخير من الشهر يجلب لك اتجاهات جديدة  في 18 تدخل الشمس إلى برج الحوت بيت الزواج والشراكة لك ومن 25 يدخل كوكب الحب الزهرة الى برج الحوت ايضا . حان الوقت لمعارف جديدة ومفاجآت سارة. إذا كنت تبحث عن الحب  فلا تبقى في المنزل طوال الوقت  ولكن اذهب حيث يمكنك مقابلة شخص مميز. لا ينبغي إهمال إمكانيات الإنترنت للاجتماعات الرومانسية.

يوم 27 يكتمل القمر بدرا في برجك مما سيدفعك للبحث عن طرق جديدة لعلاقات الحب. ستتحسن العلاقات بين الزوجين بفضل الافكار الجديدة المثيرة للاهتمام ويمكنك اخيرا تقويتها بعد إعادة تقييم اولوياتك.

المريخ واروانوس في برج الثور فتوقع رحلات غير مخطط لها (السفر  البلدان البعيدة  التعليم العالي) اضافة للعلاقات المكثفة مع الشركاء من مدن اخرى ومن الخارج. إذا كنت تحلم منذ فترة طويلة بالعثور على وظيفة في الخارج  فقد حان الوقت الآن لإرسال سيرتك الذاتية. قد تفتح لك فرص غير متوقعة لمواصلة التعليم.

ماليا المصدر الرئيسي للدخل حتى 25 فبراير هو العمل. ثم تنتقل الزهرة إلى برج الحوت بيت الشراكة والزواج فيمكنك الاعتماد على المساعدة المالية من عائلتك او زوجتك.


تعليقات