الاثنين، 1 مارس 2021

توقعات لبرج الحمل لشهر اذار مارس

 

توقعات لبرج الحمل لشهر اذار مارس


ينصب تركيزك هذا الشهر بالتأكيد على الوظائف والشؤون المالية . آخيرا المريخ كوكبك الحاك يترك برجك يوم 7.1 وينتقل إلى برج الثور لينشط امورك المال و الدخل المكتسب ويمنحك الفرص لزيادة اموالك . الزهرة تدخل الى برج الجدي يوم 8.1 والقمر الجديد في الجدي ايضا يولد يوم 13.1 فمن المرجح أنك سترى هذا الشهر يتحول إلى وقت مربح مليء بالفرص المهنية. هذا هو شهر إطلاق أي شيء جديد مرتبط بالوظيفة لأنك ستنجح! انتبه لما سيحدث بالقرب من اقتران كوكب الزهرة بلوتو في 28 مارس. إنها أخبار كبيرة لك على المستوى المهني ، وستكون في قوتك.



عاطفيا .. هل أنت مستعد لتكون في دوامة العاطفة؟ مع إضاءة القمر الكامل لبرج الأسد فقد تقع في الحب ، ربما مع شخص مختلف عن تفكيرك أو حتى صديق لك. تجرؤ على الحب ، وتتصرف وفقًا لما يرغب به قلبك ، وتريد الاستمتاع بالشغف ويمكنك ذلك. إذا كنت في علاقة ، فإن العاطفة تتجدد مع من تحب ، والإثارة الحميمية والفرح والكرم يعيدون الألوان إلى حياتك مرة أخرى. يسلط القمر الضوء على بعض المشاعر المدفونة بعمق ، ويطلق سراحك لتقرير ما إذا كنت حقًا تحب هذا الشخص أم لا.



مهنيا .. من المرجح ان تتحقق خطط عملك بفضل عملك الجاد وكفاحك ومساعدة الزهرة والقمر الجديد في برج الجدي بيتك الطموح. تحرك بنضج ومسؤولية في عملك وستجد المكافأت بانتظارك ..قد تكتسب مكانة مرموقة في وظيفتك او يُطلب منك قيادة مشروع مربح أو قد يطلب منك رئيسك إبداء رأي في قضية حساسة ، مما يجعلك تدرك أن لديك خبرة أكثر مما كنت تعتقد. .




ماليا.. المريخ في برج الثور اعتبارا من 7.1 فيصبح لديك دافع قوي للحفاظ على أموالك في أفضل حالاتها ، سواء كان ذلك يعني وضع الميزانية أو البحث عن مصادر جديدة للإيرادات. كل ما عليك فعله هو أن تضبط الميزانية لتبدا ترى النتائج الملموسة التي تتوق إليها كثيرًا.



الموضوعات الرئيسية لك خلال الشهر : المال ، كسب القوة ، الدعم المالي ، الترقية ، الجائزة ، الأعمال التجارية ، السلطة ، الأطفال ، الإنتعاش الرومانسي

مشاركة عن طريق
واتساب

0 komentar: