توقعات لبرج الدلو لشهر اذار مارس

 

توقعات لبرج الدلو لشهر اذار مارس

اترك الماضي ورائك لتبدأ من جديد.. ب 2021 تتولي زمام الأمور من خلال المسؤولية الشخصية الجذرية. زحل الآن في برجك مما يجعلك تشعر بثقل اختياراتك السابقة وكيف شكلت واقعك الحالي. مع تحرك كوكب المشتري أيضا في برجك سيكون لديك الثقة اللازمة لتحقيق طفرة بالنمو في التطور الشخصي. . خلال شهر مارس كوكب الزهرة والقمر الجديد ينشطان بيتك الثاني عشر للروحانية ويطلبان منك التحكم في حياتك ووضع يديك خلف عجلة القيادة وقيادتها حيث تريدها. . قل وداعا لأي شيء يعيق تقدمك الروحي من خلال رؤية روحانية الحياة والانتباه إلى "اشارات " الكون. هذا هو الوقت الذي تكون فيه قدرتك على المضي قدما في حياتك قوية للغاية. صدق وتجرأ!




عائليا.. المريخ يدخل الى برج الثور يوم 7 فتزداد طالقتك المنزلية ؟ قد تشعر بالقلق والتوتر بشأن علاقة عائلية أو شيء متعلق بمنزلك. ربما لا يعجبك المكان الذي تعيش فيه ، وربما يرغب بعض الأقارب في البقاء معك لفترة طويلة وهذا يزعجك. قد ترغب بالقيام بتجديد المنزل أيضا . أو ربما تحتاج فقط إلى إعادة ترتيب الأثاث حتى تشعر بالهدوء. قد ترغب أيضا في ممارسة التمارين في المنزل ، وإنشاء منطقة تدريب شخصية. اجمع أحباءك وانطلق في نزهة شتوية أو قم بممارسة بعض الأنشطة البدنية الأخرى التي ستساعدك على توجيه طاقتك القوية الآن .




عاطفيا ..ان كنت اعزب : ثق بنفسك ، قد تقابل نصفك الآخر. أنت الآن حازم وجريء ، لكن احذر من أن تكون متعجرفا . أنت تعلم أنك تستحق الأفضل الآن ، توجه إلى مكان فاخر مع أصدقائك ، اجذب الانتباه واستمتع بالمغازلة , منكم قد يعود لعلاقة حب سابقة او يدخل علاقة حب لا يبوح عنها الآن ..ان كنت مرتبط فيدعوك هذا الشهر لتوضيح مسار علاقتك مع الشريك أو تعاون مهم. تدرك أنك بحاجة إلى اتخاذ قرار بشأن مدى سعادتك بهذه العلاقة . ربما حتى الآن كنت تحاول إرضاء الناس بقول "نعم ، نعم ، نعم!" عندما تريد حقا أن تقول "لا أعرف". حسنا ، إذا كانت العلاقة أو الشراكة الآن لا ترضيك فيمكنك التخلي عن مسؤولياتك وربما شخص آخر يملأ قلبك .





الموضوعات الرئيسية لك خلال الشهر : العائلة والعقارات , النزاهة الشخصية ، الروحانية ، النمو الشخصي ، المسؤولية الجذرية ، الشراكة والعلاقة

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق