الاثنين، 1 مارس 2021

توقعات لبرج القوس لشهر اذار مارس

 

توقعات لبرج القوس لشهر اذار مارس

ستبدأ عام 2021 كأنك الساحر يعدك الشهر بمزيد من الأموال سواء من خلال جهودك الخاصة او بشكل مفاجئ . ستتاح لك فرصة هائلة لمزيد من التدفق النقدي وخصوصا بالقرب من ولادة القمر الجديد يوم 13 مارس ووجوده مع كوكب الزهرة في برج الجدي ، اطلب زيادة بعد حلول القمر الجديد أو ارفع أسعارك لمنتج أو خدمة تقدمها إذا كنت تعمل لحسابك الخاص. أنت تستحق هذا! امضي قدما وبجدية ومصداقية في مسألة تجارية أو مالية ، لديك الدعم الذي تحتاجه إذا ساءت الأمور.




مهنيا يدخل كوكب المريخ الى برج الثور يوم 7 مما يمنحك الطقة الهائلة مهنيا والقدرة على التحمل التي تحتاجها للتغلب على المنافسين لك بعملك , حاول العمل معهم بروح الفريق ..غالبا ستغيير من روتينك وعاداتك ولكن النتبه جيدا في تعاملك مع الآلات . صحيا حاول أن تأكل طعاما صحيا ومارس الرياضة أكثر. انضم إلى صالة الألعاب الرياضية وستشعر بالانتعاش والراحة. رفاهيتك الجسدية لها تأثير إيجابي على سلام روحك وهذا شيء تحتاج إلى فهمه.




عاطفيا تهدأ حياتك العاطفية من بعد 7 بعد 6شهور كانت مشاعرك صعود وهبوط ... سترتاح الآن وتبتعد عن الدراما الرومانسية في علاقتك مع الشريك او الاحبة ! ان كنت مرتبط يمكنك تحسين الاجواء مع الشريك الآن والاستمتاع بامور ملذات الحياة وقد تعبر عن حبك من خلال الهدايا , بنهاية الشهر قد تقرران الذهاب برحلة لمكان ما معا.. ان كنت أعزب سيكون لديك روح الاستكشاف والمغامرة الفطرية ، بالقسم الآخير من الشهر تنتظرك المغامرة والسفر والرحلات ، قد تتعرف على شخص جديد من خلال ريازر لبنك او من خلال سفر خارجي او رحلة او من خلال الانترنيت او مع شخص مختلف عنك بالثقافة والعادات, دع قلبك يتكلم. .




الموضوعات الرئيسية لك خلال الشهر : المال ، المواهب ، الراتب ، الأعمال الجديدة ، الوظيفة الجديدة ، تعيين الموظفين ، المنافسة في العمل

مشاركة عن طريق
واتساب

0 komentar: