توقعات لبرج الاسد لشهر اذار مارس

 

توقعات لبرج الاسد لشهر اذار مارس


مع بداية 2021 تهتم أكثر بحياتك المهنية ! ينتقل كوكب المريخ الحازم إلى أعلى مخططك الى برج الثور يوم 7.1 مما يمنحك القوة لتحطيم أهدافك المهنية حقا . سيكون شهرا رائعا للوصول إلى ترقية أو إطلاق مشروع جديد أو وضع نفسك في مسار وظيفي جديد. فقط افعلها ، لأنك لا تستطيع أن تفشل!


هل أنت مستعد لإعادة تنظيم حياتك كلها؟ ضع النظام والانضباط في روتينك اليومي ، اعتني بصحتك ، هذه هي الرسالة التي يرسلها كوكب الزهرة والقمر الجديد في برج الجدي إليك . يساعدك هذا الشهر على تحديد وإزالة العادات التي تؤثر سلبا على صحتك واتباع نهج أكثر نضجا . هو شهر جيد للتعيينات الجديدة في عملك أو تغيير الهياكل التنظيمية. قد تقوم بفحص شامل لأداء موظفيك ورواتبهم. إذا نظرت إلى كل شيء بشكل منطقي وعملي ، فإن كل شيء تبدأه الآن سوف يستمر.


تجرأ على طلب ما تريده حقا في عملك! منصب جديد ، وظيفة جديدة؟ ينتقل المريخ إلى برج الثور يوم 7.1 ويطلب منك أن تكون جريئا برغباتك. لكن الكوكب الأحمر يجلب أيضا المنافسة ، لذلك إذا شعرت بالغضب في العمل وكان زملائك في العمل أو زملائك في العمل يسيئون إليك ، فحاول أن تكون مرنا حتى تتمكن من تنفيذ مهمتك المهنية. للقضاء على التوتر ، فكر في الهدف المشترك ، وربما حتى المكافآت التي ستتبعها .


عاطفيا ..تألق من الداخل إلى الخارج! مع اكتمال القمر في برجك ب 28.1 فيصبح لديك دافع خاص لتغيير شخصيتك ومظهرك ، والشيء الذي كنت تريده منذ فترة طويلة يصل إلى ذروته. يرسل لك القمر رغباته في تجربة شيء جديد ، هذا البدر يضع الهواء في أشرعتك. لكن في كل ما تفعله ، تأكد من إظهار الحب لنفسك أولا ثم للآخرين. يمكنك حتى تغيير أسلوب مظهرك وإبهار من حولك . لا تحتاج إلى أي تلميحات ، فأنت تشعر بالتحرر والتجدد. . لا تتفاجأ إذا وجدت مشاعرك تشتعل تجاه شخص مميز بحلول نهاية الشهر. هل تحب احد دعه يعرف. هل جرحك أحد؟ دعه يعرف. حان الوقت التعبير ... بشكل مثير!


الموضوعات الرئيسية لك خلال الشهر : الوظيفة ، والترقية ، والجوائز ، والمنافسة ، والأعمال التجارية ، والنجاح ، والعاطفة ، والمصالحة ، وتجديد العلاقة


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق