توقعات لبرج الحوت لشهر اذار مارس

 

توقعات لبرج الحوت لشهر اذار مارس



قل ما يدور في ذهنك ، وشارك بأفكارك الجريئة. تحرك كثيرا وتواصل كثيرا. يمكنك كتابة مشروع وتطويره. تجد نفسك متحمس للقراءة والاستماع إلى المحاضرات ومشاهدة الأفلام والاتصال بالاخوة و الاصدقاء !..ان كنت من محبي السيارات والقيادة حاول ان تتبع مبادئ السلامة والتقييد باشرات المرور وخصوصا بمنتصف الشهر ..



ماليا ان كنت مررت بمصاريف مالية كبيرة خلال 2020 فالآن تبدأ تشعر بالراحة ..كوكب المريخ يدخل الى برج الثور يوم 7 سيساعدك على أن تصبح أكثر حزما عندما يتعلق الأمر بالتحدث عن نفسك - أو الإعلان - عما تريده وتحتاجه. قد تأخذ حياتك الاجتماعية منعطفا أكثر إيجابية هذا الشهر. تشعر بمشاعر متناغمة في تفاعلاتك مع الأصدقاء. قد يكون هناك ازدهار رومانسي بينك وبين صديق . شهر يمكن أن يجلب لك فرصة اجتماعية جديدة تماما. أصدقاء جدد ، وحب جديد ، واستقرار مالي !



عاطفيا ..ان كنت اعزب فالحب يزهر ، قد تبدأ علاقة أفلاطونية. أو يمكن لصديقك أن يعرّفك على شخص ذكي حقا ومتحرر. مكنك أيضا مقابلة شخص ما من خلال نشاط مجتمعي أو إنساني ، مثل التطوع. ويمكن ان تجد الحب عبر الإنترنت. قد تنبع علاقة المغازلة والحب هذه من حاجتك إلى التجربة..ان كنت مرتبط تقول ما يتبادر إلى ذهنك! تصبح غير صبور ! اترك الخلافات مع الشريك جانبا واذهب في رحلة قصيرة معه , الفرص لديك جيدة لتحسين علاقتك بشكل إيجابي وأكثر ود .




مهنيا ..القسم الثاني من الشهر تنشط مهنيا بشكل اكبر وتزداد فرصك ..حاول تحسين صحتك من خلال تغيير روتينك اليومي ونظامك الغذائي وممارسة الرياضة والنوم بشكل أفضل .





الموضوعات_الرئيسية_لك_خلال_الشهر : التواصل الحازم ، المحادثات الشجاعة ، الأصدقاء ، الحب عبر الإنترنت ، وسائل التواصل الاجتماعي ، الشبكات الاجتماعية ، الاستقرار المالي

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق