الخميس، 5 أغسطس 2021

ما هي افضل الالعاب لعام 2021 تعرف عليها


Arms

من افضل اعمال نينتيندو  و التي تتميز باسلوب جد رائع في القتال مع شخصيات غريبة كما عهدنا مع هاته الشركة بالاضافة لاسلحة روبوتية متطورة



تزيد من روعة اللعبة مع حركات تتمنى لو كنت مكان الشخصية لتاديتها  ستحس بنفسك وكانك بطل العالم و انت تلعب هاته اللعبة




ما المميز في اللعبة : اسلحة فريدة من نوعها  ملونة و سهلة المنال


مع ما يكفي من التعقيد لاغراء المشهد التنافسي لكن ليس كثيرا لجعل اللاعب ينفر من اللعبة

Hitman: the Complete First Season

القاتل المأجور الأصلع ، يعود إلينا في لعبة مفتوحة من إنتاج ، حيث يتوجب عليك التخطيط و التنكر و الإبداع بغرض إنهاء المهمة بأقل عدد من الضحايا الغير مستهدفين بالإضافة لكون إختيار السلاح في بداية المهمة أهم شيء في اللعبة .
ما المميز في اللعبة : الجميل في اللعبة هو أنه بإمكانك أن تستغرق في مهمة واحدة عدة ساعات بإستراتيجياتك الخاصة بينما تجد شخصا آخر إستطاع إنهاء المهمة في دقائق ، و تتمز اللعبة بغموضها فعندما تظن أنك أنك أنهيت مهمتك تأتي أشياء أخرى غير متوقعة تزيد من الأكشن والتشويق .
Horizon: Zero Dawn

كيلزون مطور لعبة حرب العصابات فاجأ العديد مع هذه المغامرة الرائعة التي تدور أحداثها حول شاب محارب اكتشف أصوله في أرض مروعة ، تهيمن عليها ديناصورات آلية ضخمة .
ما المميز في اللعبة : Horizon :  Zero Dawn هي عبارة عن منصة تكنولوجية طموحة لمنصة بلاي ستاتين برو الجديدة من سوني ومعيار مرئي لهذا الجيل من وحدة التحكم ... وهي لعبة كبيرة يمكن لعبها ومحبوبة مع ميكانيكية قتال أساسي يستحق ثمن الشراء وحده.
Resident Evil 7

عودة مجنونة و غير متوقعة لألعاب رعب البقاء على قيد الحياة يلعب فيها اللاعب داخل قصر مستنقع بحثا عن زوجته والتي هي في عداد المفقودين.
ما المميز في اللعبة : إعادة اختراع الألعاب القديمة لتناسب الحدود التكنولوجية الآخذة في الاتساع مع الحفاظ على جوهرها هي واحدة من التحديات الكبيرة في تصميم اللعبة. Resident evil 7 إن لم تكن تتمتع بقلب قوي فلا ننصحك بلعبها .
What Remains of Edith Finch

امرأة تعود إلى منزل أسلافها و من خلال استكشاف كل غرفة متداعية للسقوط ، لاعبون من هاته المغامرة الفخمة و الحزينة فكّوا الأغلال عن قصة عائلتها الملعونة
ما المميز في اللعبة : What Remains of Edith Finch هي لعبة نجحت في إرجاع مرح الطفولة عن طريق قرائة كتاب و الإنتقال تماما إلى داخل صفحاته. وسوف تلمس قلب كل شيء ولكن معظم العاطفة من اللاعبين
مشاركة عن طريق
واتساب

0 komentar: