القائمة الرئيسية

الصفحات

سياسة الخصوصية


الخصوصية وبيان سرية المعلومات

نقدر مخاوفكم واهتمامكم بشأن خصوصية بياناتكم على شبكة الإنترنت.
لقد تم إعداد هذه السياسة لمساعدتكم في تفهم طبيعة البيانات التي نقوم بتجميعها منكم عند زيارتكم لموقعنا على شبكة الانترنت وكيفية تعاملنا مع هذه البيانات الشخصية.




ملفات الدخول :

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط من Google لتقديم الخدمات وتخصيص الإعلانات وتحليل عدد الزيارات
وتتم مشاركة المعلومات حول استخدامك لهذا الموقع مع Google. باستخدامك لهذا الموقع، فإنك توافق على استخدامه لملفات تعريف الارتباط
شأنها في ذلك شأن معظم خوادم المواقع الاخرى
وهنا لا نقصد بجمع كل هذه المعلومات التلصص على امور الزوار الشخصية انما هي امور تحليلية لاغراض تحسين الجودة ، يضاف الى ذلك ان جميع المعلومات المحفوظة من قبلنا سرية تماما ، وتبقى ضمن نطاق التطوير والتحسين الخاص بموقعنا فقط .



الكوكيز واعدادات الشبكة :

نستخدم تقنية الكوكيز لتخزين المعلومات عن تفضيلات الزوار ، الى جانب سجل خاص للمستخدم تسجل فيه معلومات محددة عن الصفحات التي تم الوصول اليها او زيارتها ، بهذه الخطوة فاننا نعرف مدى اهتمامات الزوار واي المواضيع الاكثر تفضيلا من قبلهم حتى نستطيع بدورنا تطوير محتوانا المعرفي المناسب لهم.
نضيف الى ذلك ان بعض الشركات التي تعلن لدينا قد تطلع على الكوكيز واعدادات الشبكة الخاصة بموقعنا ، من هذه الشركات مثلا شركة ادسنس AdSense .
بالطبع مثل هذه الشركات المعلنة والتي تعتبر الطرف الثالث في سياسة الخصوصية هذه تطلع على مثل هذه البيانات والاحصائيات عبر بروتوكولات الانترنت لاغراض تحسين جودة اعلاناتها وقياس مدى فعاليتها ، كما وان هذه الشركات وبموجب الاتفاقيات المبرمة معنا يحق لها استخدام وسائل تقنية مثل ( الكوكيز ، اعدادات الشبكة ، واكواد برمجية خاصة "جافا سكربت" ) لنفس الاغراض المذكروة اعلاه والتي تتلخص في تطوير المحتوى الاعلاني لهذه الشركات وقياس مدى فاعلية هذه الاعلانات ، من دون اي اهداف اخرى قد تضر بشكل او بآخر بالمستخدمين على الشبكة .





التصفح
لم نقم بتصميم هذا الموقع من أجل تجميع بياناتك الشخصية من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أثناء تصفحك لهذا الموقع, وإنما سيتم فقط استخدام البيانات المقدمة من قبلك بمعرفتك ومحض إرادتك.



عنوان بروتوكول شبكة الإنترنت (IP)
  في أي وقت تزور فيه اي موقع انترنت بما فيها هذا الموقع , سيقوم السيرفر المضيف بتسجيل عنوان بروتوكول شبكة الإنترنت   (IP) الخاص بك , تاريخ ووقت الزيارة ونوع متصفح الإنترنت الذي تستخدمه والعنوان URL الخاص بأي موقع من مواقع الإنترنت التي تقوم بإحالتك إلى الى هذا الموقع على الشبكة.



الروابط بالمواقع الأخرى على شبكة الإنترنت
قد يشتمل موقعنا على روابط بالمواقع الأخرى على شبكة الإنترنت. او اعلانات من مواقع اخرى مثل Google AdSense ولا نعتبر مسئولين عن أساليب تجميع البيانات من قبل تلك المواقع, يمكنك الاطلاع على سياسات السرية والمحتويات الخاصة بتلك المواقع التي يتم الدخول إليها من خلال أي رابط ضمن هذا الموقع.




نحن قد نستعين بشركات إعلان لأطراف ثالثة لعرض الإعلانات عندما تزور موقعنا على الويب مثل اعلانات غوغل يحق لهذه الشركات أن تستخدم معلومات حول زياراتك لهذا الموقع ولمواقع الويب الأخرى (باستثناء الاسم أو العنوان أو عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف)، وذلك من أجل تقديم إعلانات حول البضائع والخدمات التي تهمك. إذا كنت ترغب في مزيد من المعلومات حول هذا الأمر وكذلك إذا كنت تريد معرفة الاختيارات المتاحة لك لمنع استخدام هذه المعلومات من قِبل هذه الشركات ، فالرجاء النقر هنا.




عند الاتصال بنا
سيتم التعامل مع كافة البيانات المقدمة من قبلك على أساس أنها سرية . تتطلب النماذج التي يتم تقديمها مباشرة على الشبكة تقديم البيانات التي ستساعدنا في تحسين موقعنا.سيتم استخدام البيانات التي يتم تقديمها من قبلك في الرد على كافة استفساراتك , ملاحظاتك , أو طلباتك من قبل هذا الموقع





التعديلات على سياسة سرية وخصوصية المعلومات
نحتفظ بالحق في تعديل بنود وشروط سياسة سرية وخصوصية المعلومات إن لزم الأمر ومتى كان ذلك ملائماً. سيتم تنفيذ التعديلات على صفحة سياسة الخصوصية الرئيسية




الاتصال بنا
يمكنكم الاتصال بنا عند الحاجة من خلال الضغط على رابط اتصل بنا المتوفر في اعلى صفحة الموقع



(ملاحظة الصور التواجدة في الموقع مأخوذة من محرك البحث غوغل فإذا وجدت صورة خاصة بك ولا تريد مننا نشرها فيرجى مراسلتنا برابط الموضوع والصورة لكي نقوم بحذفها وشكراً )





اخيرا
إن مخاوفك واهتمامك بشأن سرية وخصوصية البيانات تعتبر مسألة في غاية الأهمية بالنسبة لنا. نحن نأمل أن يتم تحقيق ذلك من خلال هذه السياسة.