افضل المواقع للتعلم على برنامج الفوتوشوب بكل سهولة


هذه هي افضل خمسة مواقع متاحة على شبكة الانترنت


التي من شانها ان تساعدك على تعلم الفوتوشوب بشكل مجاني


يقدم برنامج الفوتوشوب مجموعة كبيرة من الادوات التي تسمح برسم وانشاء تصاميم احترافية او صور بافضل درجة الوان وتباين ممكنة


لكن على الرغم من احترافية الادوات الا ان طريقة استخدام هذه الادوات هو العامل الاساسي للوصول الى افضل نتيجة




لذا يمكن للمستخدمين الاستفادة من هذه المواقع التي تقدم مجموعة كبيرة من الدروس المجانية


لتعليم طريقة استخدام الادوات وتعديل الصور واحتراف الفوتوشوب اليك 5 مواقع رائجة في مجال تعليم الفوتوشوب:



Lynda هي شركة التعليم عبر الإنترنت بحيث يقدم الموقع الآلاف من الدورات التعليمية بالفيديو في العديد من المجالات، يمكنك البحث عن دروس الفوتوشوب حيث يضم أكثر من 450 درس متنوع. لذلك، ليندا يمكن أن يكون الخيار الأفضل لتعلم فوتوشوب مجانا.



إذا كنت تبحث عن دروس متعمقة في الفوتوشوب موقع Tutsplus هو ببساطة موقع خرافي. هذا الموقع يحتوي على قسم فوتوشوب الذي يحتوي على أكثر من 2،500 دروس مجانية متعلقة بالفوتوشوب.



لا أحد يعرف فوتوشوب أفضل من أدوبي. الدروس من المبدعين يمكن أن تكون وسيلة ممتازة لاكتشاف أشياء جديدة في فوتوشوب. يمكن للمستخدمين تعلم الأساسيات أو يمكن صقل مهاراتهم مع الدروس المصممة لإلهام. يمكن للمستخدمين التعلم من خلال الفيديوهات القصيرة وتنمية مهارتهم.



إذا كنت تبحث عن طريقة بسيطة لتعلم الفوتوشوب Photoshop Cafe سيكون الخيار الافضل بالنسبة لك. هذا الموقع يحافظ على البرنامج التعليمي القصير والمباشر. لذلك، إذا كنت مبتدئا سوف تجد دروس Photoshop Cafe سهلة التنفيذ ومفيدة للغاية.



هذا هو الموقع الذي يفضل الجودة على الكمية، بحيث يقدم برنامج تعليمية فريدة من نوعها وكاملة المواصفات. كما يوفر هذا الموقع فرش مجانية، والقوائم، وتأثيرات الصورة وأكثر من ذلك بكثير. لذلك، يمكن لـ Spoon Graphics يكون أفضل خيار إذا كنت تريد أن تتعلم الفوتوشوب.


تعليقات