الأحد، 8 أغسطس 2021

موقع لربح مبالغ مالية جيدة يوميا وغير مشهور



طرق الربح من الأنترنت كثيرة ومتعددة ولكن الموثوقة والصادقة منها ليست كثيرة ونحن عودناكم في مدونة حوحو للمعلوميات عودناكم على تقديم أفضل الطرق وأصدقها للحصول على مبالغ مالية مميزة. وتدوينة اليوم لن تخرج من هذا الإطار حيث سأقدم لكم موقع رائع ورهيب وغير معروف عند الكثير منكم وسيجعلكم تكسبون بضعة دولارات وقد تصل الجائزة إلى 100 دولار وبشكل يومي.
الموقع يحمل اسم Baymack وهو من المواقع الصادقة جداً والمشهورة عند الأجانب لربح أموال عن طريق مشاهدة الفيديوهات للحصول على فرص لربح مبالغ مالية مهمة تصل يومياً إلى حوالي 100 دولار. الموقع يقدم الجوائز للفائز الأول 100 دولار ويقدم حوالي 2 دولار لأكثر من 2000 مشترك يومياً وكذلك 0.02 دولار لأكثر من 25000 شخص وذلك عبر اختيار يومي وقرعة. وكل ما عليك هو التسجيل في الموقع عبر الدخول إلى الرابط اسفل هذه التدوينة والتسجيل عبر حسابك في الفيسبوك.
ولكي تستطيع الدخول يومياً السحب للفوز بهذه الجوائز يجب ان تقوم بمشاهدة 5 فيديوهات لمدة معينة والإجابة على سؤال بسيط جداً بعد نهاية الفيديو، وبذلك ستكسب فرص للفوز بالجوائز التي ذكرناها سابقاً. كما أن الموقع يوفر طريقة أخرى للربح عبر دعوة أصدقائك من رابط الإحالة الخاص بك.
أما بالنسبة للحد الأدنى للسحب هو 0.02 دولار فقط وطرق السحب هي عبر موقع البايبال.
رابط التسجيل في موقع : 

baymack
مشاركة عن طريق
واتساب

0 komentar: