الأحد، 1 أغسطس 2021

تعرف على كيف تكون نظرة الابراج الى المال


الحمل المشاريع الخاصة مجال ابداعه
اصحاب برج الحمل يصنعون حظهم السعيد بايديهم وخبراتهم وحماسهم للحياة وحبهم لاقتحام المخاطر والتغلب عليها ومن هنا يحصل مواليد الحمل على الاعمال المستقلة والتى تعطيهم افضل الفرص لتكوين الثروات وهناك فرص اخرى من الممكن ان ينجحوا فيها اذا توافرت لهم العوامل المساندة وهم يحسنون استثمار المشاريع الخاصة وينجحون فى مجالات التجارة والاعلانات والسياحة والسفر والانشطة الاعلامية


الثور  انفق ما فى الجيب ياتيك ما فى الغيب
المال بالنسبة لمولود برج الثور وسيلة لتوفير حياة الرفاهية التى يسعى اليها وهو صبور ويعتمد على نفسه ويحلم ببناء امبراطورية خاصة به ينفذ فيها اعماله المحببة اليه مثل التجارة والصناعة والنجاح دائماً حليف مثل هؤلاء الناس وهو كريم جداً لا يبخل بامواله على زوجته وابنائه لانه يؤمن بان كسب المال ينبغى ان تواكبه سعة فى الانفاق وهكذا تدور العجلة كسب وانفاق!



الاسد شديد الكرم
يتصف مولود برج الاسد بالكرم الشديد مع احبائه واصدقائه وهو يحب المجاملات ويتصف فى بعض الاحيان بالاسراف وذلك لتلبية رغبته فى ممارسة هواياته وهو سخى يكافئ من يكلفه بالعمل وينجزه فى وقت قياسى كما يريد وهو يحب ان يغرق الآخرين بالهدايا ويقيم لهم الولائم وقد يدعو كل اصدقائه للعشاء خارج المنزل فى افخم المطاعم ويتحمل جميع النفقات دون ان يدع المجال لاحد بالمساهمة حتى ولو بقدر بسيط فى تلك الدعوة




السرطان  يكتنز المال ليشعر بالثراء
مولود السرطان حذر جداً عندما ينفق المال لانه يحب ان يكتنزه ليشعر بالثراء وقد يكون مقتراً ولكن ليس مع من يحبهم وهو رغم حرصه على المال فقد يخسر كثيراً لتسرعه واندفاعه وبالرغم من اقتصاده الا انه يظهر دائماً بمظهر لائق ومهندم وهو يميل الى الملابس الكلاسيكية عندما يعمل بالفن او الموسيقى لا يبيع اعماله الا بثمن مرتفع ويرمى بموهبته عرض الحائط ان لم تحقق العائد المادى الذى يرضيه وهو يختار العمل الذى يوصله الى قمة الثراء ومن ثم يغرق من يحب بالهدايا والمفاجآت السارة مما يجعل الآخرين يندهشون لكرمه المفاجئ




الجوزاء يؤدى الاعمال باقل التكاليف
هو موهوب فى الاعمال المالية ويرفض اتباع البرامج التى يرسمها الغير وآراؤه بناءة وهو يسعى الى الترقية وتعزيز نوعية اعماله والى تحسين كل نشاطاته الحياتية وهو دائماً فى سباق مع الوقت والجوزاء حاذق وذكى وسريع البديهة وهو ايجابى يحل المسائل المعقدة بسهولة وبسرعة كما انه يؤدى الاعمال باقل التكاليف لذلك فانه ديناميكى وفعال ويستفيد من كل وقته ويصل الى اعلى درجات السلم الوظيفى بمنتهى السرعة



العذراء ليس بخيلاً ولكنه حريص
يحب مساعدة الغير الا انه لا يحب ان يساعده احد ويعتمد مادياً على نفسه فقط وذلك يبرر عدم تبذيره فى نقوده اذ انه يخشى من غدر الايام سواء فى حالة الشيخوخة او المرض قد يبدو بخيلاً ولكن ذلك الوصف فيه تعسف لانه اذا اطمان للمستقبل وكانت لديه نقود كثيرة تكفى ايامه القادمة فانه ينفق ببذخ وشجاعة واطمئنان وهو لا يتعاطف اذا راى شحاذاً مسكيناً قدر ما يتعاطف اذا راى صديقاً فى مشكلة اذ انه يسارع الى مساعدة هذا الصديق اولاً وهو لا يستطيع ان يؤقلم نفسه على احساس الخسارة حتى ولو فى الوقت فهو يحافظ على كل دقيقة وعلى كل قرش



الميزان خير الامور الوسط
مولود الميزان يسعى دائماً الى الاناقة فى كل شئ وطبعه الارستقراطى وذوقه الرفيع يكلفانه الكثير حتى يظهر فى الصورة التى يريدها ولكن كما هى طباعه الشخصية فاحياناً ينقلب الى النقيض تماماً وتراه بخيلاً جداً لا يعطى شيئاً ولكن هذا ناتج غالباً عن بعض التوترات فى حياته سواء كانت عاطفية او نفسية ان مولود الميزان فى حاجة الى انسانة مدبرة تنظم له اموره المادية حتى تكون لديه حالة من الوسطية بين الكرم المبالغ فيه والبخل المستهجن مولود الميزان يؤمن بالمثل القائل: “اصرف ما فى الجيب ياتيك ما فى الغيب”! كما يؤمن بالمثل الآخر الذى يقول: “القرش الابيض ينفع فى اليوم الاسود” لذلك فهو بحاجة الى من يقنعه ان خير الامور: الوسط





العقرب  صياد ماهر للمال
مولود العقرب لديه الموهبة فى جمع المال فهو بارع فى ابتكار طرق جمع المال ومع انه صياد ماهر فى هذا الامر الا انه معطاء لدرجة كبيرة فهو احياناً يضيع ماله بسرعة جداً لانه كثيراً ما يهتم بالمظاهر اللافتة واحياناً ما يتغلب عليه حب الامتلاك كما يسعى دائماً لاقتناء كل شئ ولكن ذلك لا يقوده الى الفقر والحرمان لقدرته على الاعتدال والتحكم اذا لزمه الامر





القوس  المال وسيلة للاستمتاع بملذات الدنيا
المال لدى مولود القوس وسيلة للاستمتاع بملذات الدنيا لذلك فهو عاشق للاناقة فى كل شئ حتى فى مسكنه وكذلك الحى السكنى الذى يقطنه وهذا يكلفه الكثير من الاموال ولكنه لا يعبا وهو ينفق ببذخ وكريم الى حد الاسراف ولا يتاخر عن اقراض اى شخص قد يتعرض لحوادث مفاجئة وحبه للسفر الدائم والاستمتاع ببلاد الدنيا يكلفه الكثير ولكنه لا يهتم وهو عندما يرغب فى اغراق من يحبها بالهدايا القيمة والثمينة فانه يفعل ولا يتردد مطلقاً…





الجدي حريص وليس بخيلاً
مولود الجدى يتعامل مع النقود بحذر وتحفظ شديدين وكوكبه يجعله يضع عامل السن فى الحسبان وليس معنى ذلك انه بخيل واغلب مواليد هذا البرج يصلون الى الثراء فى النصف الثانى من عمرهم وفى بعض الاحيان فانه قد يتزوج من امراة ثرية من اجل المال وهو لا يصرف قرشاً واحداً دون ان يحسب حساباته ولا يخاطر بامواله لمجرد العبث او اللهو او التبذير لانه يعرف قيمة المال ويحب ان يدخره للايام الصعبة






الدلو لا تسلفنى ولا اسلفك
مولود الدلو قد لا يكون من اقدر الرجال على كسب المال ولكن هناك احتمالات كبيرة فى ان يحقق الثروة والمراكز المالية المرموقة وهو كريم فى المواقف التى تستحق ذلك ولكنه لا يحب الاقراض او الاقتراض كم انه يهتم بتسديد التزاماته اولاً باول ولا تستهويه البطاقات الائتمانية كما انه لا يبخل على زوجته بالهدايا حتى ولو كانت ميزانيته لا تسمح ولكن عليها الا تكثر من الشراء على الحساب لانه لن يتحمل تبذيرها




الحوت المال عنده للمتعة والسرور
صاحب برج الحوت الذى يقع تحت تاثير كوكب المشترى يملك حس الصفقات المالية ينجح فى المصارف او يربح المال الوفير من جراء المضاربة فى البورصة اما الذى يقع تحت تاثير نيبتون فهو اقل حظاً فى حياته المادية يصرف المال قبل الحصول عليه وقد يخسر كل ما ورثه عن العائلة يعيش ليومه فقط ولا يحلم بان يصبح مليونيراً ولا يخطط لذلك صاحب قلب كبير لا يعرف الجشع او الشراهة نبوغه وذكاؤه يجعلانه يبتكر فى اسلوب عمله الامر الذى يجعل النقود تنساب بكثرة بين يديه وكل ما يكسبه ينفقه فوراً على متعته وادخال السرور والمرح على الجميع

مشاركة عن طريق
واتساب

0 komentar: