الثلاثاء، 1 يونيو 2021

تفسير حلم رؤية الفأر فى المنام



رؤية الفأر في المنام
في البدايه يجب التنبيه أن تفسير رؤية الفأر في المنام لا تختلف من كون الرائي (صاحب الحلم) رجل أو إمرأه حيث قد أجمع علماء ومفسرى الأحلام على ذلك.



قيل أن رؤية الفأر في المنام ترمز إلى الفرقه والتشتت وذلك حسبما ذكره النابلسى وإبن سيرين في تفسيرهما أما إبن شاهين فقال أن الفأر في المنام يرمز إلى اللص ،وتختلف تفسير رؤية الفأر في المنام وفقا لحجمه ولونه وذلك سنذكره بالتفصيل خلال السطور القادمه.





رؤية الفأر الصغير في المنام
يرمز الفأر الصغير إلى أبن ضال أو عاق أو صديق ضار على الأبن ،ومن يرى في منامه أن هناك فأر صغير يقدم عليه ويقترب منه فذلك ينذر بوقوع هذا الشخص في خطأ أو معصيه ما والله أعلم.





رؤية الفأر الضخم الكبير في المنام
أما بالنسبه للفأر الكبير الضخم في الحلم فهو يرمز إلى ظلم الرائى صاحب الحلم لشخص ما وتأنيبه لنفسه بسبب ذلك ولذلك تكاد تكون هذه الرؤية بيان لصفاء قلب الرائى ونقاء روحه والله أعلم.





رؤية الفأر الأسود أو الفأر الرمادى في المنام
لا يختلف تفسير رؤية الفأر الأسود عن رؤية الفأر الرمادى في المنام حيث تنذر هذه الرؤية صاحب الحلم بأخذ الحذر من الوقوع في حسد أو سحر عدو حقود أو جار حسود له.




رؤية الفأر الأبيض في المنام
الفأر الأبيض في المنام ينذر بنقص في المال.




رؤية الفأر الأحمر في المنام
أما الفأر الأحمر في الحلم فينذر بوفاه صديق أو قريب لصاحب الحلم لا قدر الله.




رؤية الفأر الأصفر في المنام
وبالنسبة إلى رؤية الفأر الأصفر في المنام فذلك ينذر الرائى بأصابته أو أصابه أحد أفراد أسرته أو عائلته بمرض خطير لا قدر الله.




رؤية الفأر يأكل من طعامى في المنام
من يرى أن هناك فأر يأكل من أكله فذلك ينذر بغلاء المعيشه وأرتفاع في الأسعار ،أما من يرى أنه يطعم الفأر في المنام فذلك يبشر بزواج أبنه من فتاه لها نصيب كبير من الجمال والمال والله أعلم.




رؤية الفئران في المنام
أما بالنسبه لرؤية مجموعه من الفئران في الحلم فذلك يعنى وقوع خطر ودمار أو تشتت على بلد الرائى ،ومن يرى أن هناك فأر موجود على سريره فذلك يعنى أنه سوف يقبع ويعيش في العزوبيه فتره طويله والله أعلم.




رؤية فأر نائم في المنام
ومن يرى أن هناك فأر نائم على مخده فذلك يشير إلى أطمئنان القلب حيث أن هناك بعضا من العلماء يقولون أن الفأر هو رمز من رموز قلب وعقل الأنسان



رؤية قتل الفأر في المنام
أما من يرى أنه يقوم بقتل فأر في المنام فذلك يشير إلى كثره أعدائه وضياع ماله ووقوع المصائب وضياع الفرص لا قدر الله.

مشاركة عن طريق
واتساب

0 komentar: