القائمة الرئيسية

الصفحات

لينوفو تفتتح متجر بدون طيار في الصين لتحسين التعرف على الذكاء والوجه

C atering لمفهوم شعبية كبيرة من الذكاء الاصطناعي، لينوفو قد فتحت الآن حتى  Lecoo لينوفو  متجر في الصين . وهو عبارة  عن متجر جديد تديره منظمة العفو الدولية أطلق الأسبوع الماضي في حرم جامعة بكين الجديد.

للتذكير، الأمازون ، و وول مارت  تملك بالفعل مثل هذه المتاجر الآلية التي لا تستخدم القوى العاملة. وفي الوقت نفسه ، تخطط شركة Microsoft أيضًا.


Cashier Less Shopping Store


التسوق في المتجر الجديد سهل للغاية. يطلب من العملاء ببساطة المرور عبر باب الدخول المجهز بالكاميرات للتعرف على الوجوه واختيار المنتجات المرغوبة من الأجهزة اللوحية المتوفرة التي تعمل كموظفين في المتجر.

بعد ذلك ، يمكنه أن يخرج من المتجر ، وسيتم خصم الدفعة تلقائيًا من خلال الدفع عبر  الجوّال . الأجهزة اللوحية المثبتة عند مدخل الباب عبارة عن أقراص متخصصة ستتعلم "كيفية تنفيذ وتحسين التعرف على الوجه لجميع أجهزة لينوفو" عن طريق مطابقة العملاء مع ملفاتهم الشخصية.

سيتم استخدام المتجر لتدريب تقنية التعرف على الوجه للشركة ، والدفع الإلكتروني ، والذكاء الاصطناعي ، وإنترنت الأشياء وتقنية الواقع المعزز.

كما أن لدى لينوفو خططًا لإجراء المزيد من التحسينات على متجر AI في المستقبل لتحسين طرق التسوق ، وإضافة خيارات التوصيل عبر الإنترنت وعبر الإنترنت ، وماكينة قهوة AI ، وأكثر من ذلك بكثير.

reaction:

تعليقات