كيفية التخلص من مشكلة قيادة السيارة بسرعة عالية - موسوعة المعرفة الشاملة

أعلان الهيدر

الخميس، 25 يوليو 2019

الرئيسية كيفية التخلص من مشكلة قيادة السيارة بسرعة عالية

كيفية التخلص من مشكلة قيادة السيارة بسرعة عالية

كيف تدرب نفسك على خفض سرعة القيادة
1- ضع صورة لاحد افراد عائلتك المقربين لك مثلا لاصغر ابنائك داخل السيارة فهذه الصورة ستشعرك بقيمة الحياة التي قد تهدرها بالسرعة و تزيد احساسك بالمسؤولية تجاه نفسك و تجاه الاخرين و ان هناك من ينتظرك لتعود اليه بسلام.



2- بعد ان تصعد الى سيارتك و تاخذ وضع القيادة و تضع حزام الامان قف دقيقة او بضع دقائق للتامل فان هذه الدقيقة ستضفي عليك الراحة و الهدوء الداخلي قبل و اثناء القيادة.



3- الاستماع الى الموسيقى ذات الايقاعات الهادئة و لا تستمع ابدا الى الايقاعات السريعة التي تحرضك نفسيا الى السرعة كما ان الايقاعات البطيئة تزيد من قدرتك على التركيز كما يجب ان تحافظ على الصوت متوسط الارتفاع.



4- فكر في طبيعة الطريق التي تسير عليها باستمرار فمثلا فكر ان هناك مركبات على جنبات الطرق من الممكن ان يخرج من بينها في اي لحظة احدهم لقطع الشارع او ان هذا الشارع سكني او بالقرب من مدرسة فهذا يعني امكانية وجود اطفال في الشارع و غيرها و هذا ما لا يمكنك تحاشي خطره اذا كانت سرعتك عالية.



5- ضع اشارة واضحة حمراء اللون على عداد السرعة و بالتحديد عند السرعة التي يجب ان تتجاوزها في الطرق الداخلية فان هذا اللون الظاهر سيجعلك تراقب سرعك باستمرار و سيشعرك اللون الاحمر بالخطر كلما تجاوزت السرعة المطلوبة.



6- الصق اخر مخالفة اخذتها بسبب السرعة على مكان واضح في السيارة لعلها تكون رادع لعدم زيادة السرعة.

مشاركة عن طريق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.