ما هي الاشياء التي يجب ان تتواجد بسيارتك بشكل دائم




ادوات السلامة العامة مثل طفاية الحريق و الاسعافات الاولية التي تحتاجها في حال وقوع اي اصابة من جروح او حروق واي شيء مشابة.




شاحن هاتفك الخلوي و يفضل ان تملك شاحنا يعمل على بطارية السيارة فقط تضطر الى شحن هاتفك اثناء تنقلك من مكان الى اخر او خلال السفر الطويل.




بعض المياه النقية للشرب و بعض الطعام الخفيف القابل للحفظ في السيارة فقد تجد نفسك بحاجة الى تناول شيء من الطعام اثناء ذهابك من مكان الى اخر دون ان تجد فرصة للتوقف من اجل تناول الطعام او شرب الماء.




في صندوق سيارتك لا بد ان تحتفظ بعجل اضافي كنوع من الاحتياط تلجئ اليه حين تصاب احدى عجلات سيارتك بسوء.




لن تكون قادرا على اجراء اي تصليح مهما كان سريعا و لا يحتاج الى خبرة دون وجود ادوات تصليح بسيطة من مفكات و كوابل صغيرة وغيرها و كذلك لن تستطيع استخدام عجل الاحتياط  دون امتلاك الادوات التي تساعدك في ذلك.




مصدر ضوئي على البطاريات او الشحن فقد تحتاج اليه اثناء وجودك في مكان غير مضاء ليلا و رغبتك برؤية شيء  داخل او خارج السيارة.




كمية من الماء تحتاجها من اجل محرك السيارة الذي قد تكتشف فجاة انه بحاجة الى تزويده بالماء.



اثناء تنقلك في السيارة قد تكون بحاجة الى كتابة ملاحظة تلقيتها عبر الهاتف او تضطر لكاتبة و صف مكان او تفاصيل اعلان تحتاج اليه صادفته خلال تنقلك.




المناديل الورقة التي لا تنتهي استخدامتها المختلفة و خصوصا اثناء تنقلك في السيارة.




قطع قماش للتنظيف من الممكن ان تحتاج اليها من اجل تنظيف النوافذ او المرايا من اجل قيادة السيارة بامان او لتنظيف غرفة السيارة من الداخل في حال تلوثها اثناء تنقلك في السيارة بالطعام او الشراب.



كاميرا صغيرة فوجودها في في جيب السيارة يجعلك مستعدا لتوثيق اي لحطة تمر بها بشكل مفاجا بصورة احترافية اكثر من تصويرها على الهاتف الجوال.



ملاحظة:- اهم ما يجب ان تحتفظ به في السيارة هو الاوراق الثبوتية للسيارة مثل رخصة الاقناء وهي ما قد يطلب منك في اي وقت.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق