ما هي افضل انواع اطارات السيارات

بريلي: من اهم انواع الاطارات والذي يتميز بالجودة العالية ويتوفر منه اطارات لانواع المركبات المختلفة الصغيرة منها والكبيرة كما ويتوفر منه للدراجات النارية وللشاحنات وسيارات الدفع الرباعي ومن المتوقع ان تقوم الشركة بانتاج اطارات خاصة بالطائرات.


ميشلان: ميشلان واحدة من افضل انواع الاطارات في العالم وخاصة في منطقتنا العربية ومنطقة الشرق الاوسط تمتاز هذه النوعية بالدقة في التصميم مما يضفي المزيد من الثبات للسيارة وتنتج الشركة انواع مختلفة من الاطارات لتناسب الاحجام المختلفة من السيارات.


بريدجستون: يمتاز بالجودة العالية ويعتبر من اقوى انواع الاطارات ويتعرض للتطوير والتعديل وتحسين الانتاج في كل مرة هذه الاطارات اكثر ملائمة لدرجات الحرارة العالية من غيرها فلذلك تنتشر في منطقة الخليج العربي.


هانكوك: يتميز نوع الاطارات هذا بالسرعة والهدوء وعدم اصدار اي اصوات مزعجة يوجد منه مقاسات تتناسب مع جميع انواع السيارات ويمتاز بالدقة في التصميم.


نوع يسمى Conti Pro Contact SSR: يتميز بتحمله للسرعات العالية مما يجعله مناسبا للسيارات الرياضية ويتحمل الظروف البيئية المختلفة من ارتفاع لدرجات الحرارة وغزارة الامطار مما يجعله مفضلا لدى الكثير من اصحاب السيارات.


التي ماكس  AltiMAX : من افضل انواع الاطارات والذي يتميز بالهدوء وهذا النوع من الاطارات لا يتآكل الا بعد مرور فترات زمنية طويلة تمتد لست سنوات كما انه يتحمل الظروف الجوية المختلفة.


غراندتريك: يشتهر هذا الاطار باستخدامه في السيارات ذات الدفع الرباعي والحافلات والشاحنات الصغيرة ويمتاز بالهدوء اثناء القيادة ومعه كفالة لخمسة سنوات.


جوديير النسر: من اميز وافخم انواع الاطارات المنتشرة في الاسواق توفر هذه النوعية من الاطارات القيادة المريحة على الطرقات من الممكن ان يخدم طويلا دون ان يتضرر من الطرقات وعوامل الجو المختلفة ومعه كفالة لمدة ست سنوات.


سوميتو اليابانية: اطارات جيدة وتستخدم في عديد الانواع من السيارات وتمتاز بالهدوء والتحمل لكثير من الظروف الجوية.


كونتيننتال: من اجود انواع الاطارات واكثرها مبيعا حول العالم ولها ميزة عدم اصدار اي ضوضاء اثناء القيادة وتتحمل الحرارة والظروف الصعبة الاخرى.


يجب ان تتميز اطارات السيارات الجيدة بمقاومتها العالية للحرارة والاحتكاك وان تحتوي على نسبة عالية من المطاط مقارنة بالاسلاك داخلها والانواع المذكورة اعلاه تتميز بهذه الخصائص




تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق