مواصفات ومميزات وعيوب سيارة هيونداي Hyundai I30

الاداء اداء المحرك ممتاز فهو بسعة 1.6 لتر باربع اسطوانات و 16 اسطوانة قادر على تلبية احتياجاتك في التنقل دون الشعور باي اجهاد او قصور في الطرق الداخلية او الخارجية ويولد المحرك قدرة 121 حصان وتاتي السيارة بناقل حركة يدوي او اوتوماتيكي لتختار ما يناسبك.





الثبات على الطريق طورت هيونداي من نظام تعليق i30 منذ بداية اصدارها الى الان حيث تحسن اداءها على المنعطفات في الاصدارات الحديثة اكثر من الاصدارات القديمة بحيث تشعر بالثبات والمرونة اثناء القيادة.




الجودة في الآونة الاخيرة تحسنت جودة وصناعة المنتجات الكورية بشكل عام وهيونداي بشكل خاص تاتي i30 بجودة تصنيعية جيدة وخامات جيدة.



الامان على الطريق حصلت السيارة على 4 من 5 في اختبار التصادم الاوروبي NCAP في التصادم الامامي و الجانبي كما تحتوي على الوسائد الهوائية التي تقلل الاضرار على السائق ومانع انزلاق يعطيها مزيدا من الثبات على المنعطفات وفي الاجواء الماطرة.




السعة الداخلية كسيارة عائلية صغيرة تعد ممتازة لعائلة مكونة من 4 افراد كما ان الصندوق الخلفي يوفر مساحة ممتازة لتضع فيه الحقائب والامتعة.




المظهر الخارجي والداخلي تمتلك i30  مظهر خارجي مميز و جذاب وتصلح ان تكون سيارة شبابية حيث يوحي مظهرها بالقوة و الاندفاع اما المظهر الداخلي فهو جميل و انيق ويعطي احساسا بالاناقة.






عيوب هيونداي i30
تجهيزات محدودة حيث لا يوجد الكثير من الاضافات يمكنك طلب سيارة باضافات متكاملة ولكن السعر سوف يرتفع.

ضيق المساحة المخصصة للرؤوس من الخلف فقد ينزعج من ذلك اصحاب القامة الطويلة.

المقصورة الداخلية من البلاستيك.

السعر المرتفع بالنسبة لمثيلاتها من السيارات الكورية.

0 التعليقات: