ما هي مميزات وعيوب سيارة هونداي توسان Hyundai Tucson

في عام 2008 احتلت هونداي موتور (بدون كيا) المرتبة الثامنة في صناعة السيارات، وفي عام 2012 قامت هونداي  ببيع حوالي 4.4 مليون سيارة في جميع انحاء العالم، ومع كيا بلغ اجمالي المبيعات 7.12 مليون سيارة



هونداي هي رابع اكبر مصنع متكامل لصناعة السيارات في العالم بطاقة انتاجية سنوية تبلغ 1.6 مليون وحدة، وتوظف الشركة حوالي 75،000 شخص حول العالم، وتباع سيارات هونداي في 193 دولة من خلال حوالي 5000 وكيل وصالة عرض.



مزايا وعيوب سيارة هونداي توسان
تعد هونْداي توسان 2017 من بين 18 سيارة رياضية متعددة الاستخدامات، ان المقصورة الفسيحة الموجودة فيها تعتبر من الميزات القياسية والتي تعمل على توفير رحلة مريحة وآمنة، بالاضافة الى درجات عالية من السلامة للسائق والركاب.

يستند ترتيب هونداي توسان 2017 ضمن فئة سيارات الدفع الرباعي المدمجة.

تتمتع  بالعديد من الميزات التكنولوجية على نحو سلس، حتى توفر للسائق تجربة قيادة هادئة وممتعة، ويصل سعرها الى ما يقارب (22،700 دولار) وهذا السعر اقل قليلا من غيرها في فئة سيارات الدفع الرباعي المدمجة وهو خيار جيد لاي شخص يبحث عن سيارة فسيحة مع ميزات سلامة كبيرة.

توسان مليئة من الداخل بالبلاستيك الصلب، اضافة الى الكثير من مساحة التخزين في المقصورة، فاذا كنت تبحث عن سيارة تناسب عائلتك بشكل مريح ستكون هونداي توسان الافضل بفضل مقاعدها الفسيحة.

سيارة توسان اقتصادية في استهلاك الوقود فوق المتوسط من ضمن فئتها.

يتكون محرك هونداي توسان من اربع اسطوانات بسعة 2.0 لتر مع ناقل حركة اوتوماتيكي من ست سرعات وتنتج قوة متواضعة تبلغ 164 حصانا، بالاضافة الى محرك قياسي بسعة 1.6 لتر ومحرك تيربو بقوة 175 حصانا، يتم اقرانها مع ناقل حركة اوتوماتيكي بسبع سرعات، وهو سلس بشكل لا يصدق.

تحتوي هونداي توسان 2017 على شاشة تعمل باللمس بحجم 5 بوصة، ونظام صوت مع ست مكبرات للصوت، ومنفذ USB وتقنية بلوتوث، وتشمل الميزات الاختيارية اندرويد اوتو، و ابل كار بلاي، ونظام صوتي ممتاز من انفينيتي، وجهاز الملاحة.

على الرغم من ان تصميم هونداي توسان ومميزاتها الجذابة، فان توسان ليست مثالية، فالمقصورة تحتوي على مواد داخلية غير مضادة، كما ان منافسيها مثل فورد اسكيب توفر خيارات محركات اكثر قوة.

من اشهر عيوب هونداي توسان ان بعض الاصدارات فيها تعاني من خلل في قفل غطاء المحرك.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق