سيدة تقوم بانفاق 15 الف دولار على اظافرها تعرف عليها - موسوعة المعرفة الشاملة

أعلان الهيدر

الثلاثاء، 28 يناير 2020

الرئيسية سيدة تقوم بانفاق 15 الف دولار على اظافرها تعرف عليها

سيدة تقوم بانفاق 15 الف دولار على اظافرها تعرف عليها



في عمل اقل ما يوصف بانه غريب للغاية، تربي امراة من نيوجرسي في الولايات المتحدة اظافر يدها بشكل يثير الدهشة، اذ تصل طولها الى 35 سم. وبدات السيدة “لورا دروموند” بتربية اظافرها بهذا الشكل حين شاهدت امراة ذات اظافر طويلة في السوبرماركت وهي في الثالثة عشر من عمرها، وقد اعجبت لورا بذلك الشيء، وبدات تربي اظفارها، بل وتدللها.




ومنذ ذلك الوقت والسيدة لورا مهووسة بتربية اظفارها، لدرجة انها تنفق اكثر من 15,000$ للعناية بها. وتدلل لورا اظافرها كما لو كانوا اطفالها الصغار. واينما توجهت لورا تلفت انظار الناس، الذين يحملقون بطول اظافرها غير الطبيعي، وقد لا يعجبه البعض ذلك.




 وتقول السيدة لورا بان البعض قد يسخر من اظافرها، فقد رفضت سيدة الجلوس بجانبها لشكل اظافرها المريب لخوفها من انها تعاني من مرض ما. وتقول لورا بان اظافرها لا تؤثر على عملها كمريبة للاطفال، وتقول: “ان الاطفال الذين ارعاهم لا يخافون من الاظافر، فهم منذهلون بها. لكني اكون حريصة جدا على عدم خدشهم بها”.




وترغب لورا في تربية اظافرها لتصل الى طول 53 سم. وتقضي هذه السيدة المهووسة 12 ساعة تقريبا في صالون تجميل الاظافر للعناية بها وتزيينها، حيث تزور اخصائية الاظافر الطويلة “ماريا اورتيز”، والتي تقوم بعمل تصاميم مختلفة للاظافر الطويلة. وتنفق 167$ في كل مرة، للورا بنات اربع، جميعهن معجبات باظافر والدتها.

مشاركة عن طريق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.