تعرف على هذا القلم الذي يخرج 16 مليون لون منه


توجد مجموعات ضخمة من الالوان، لكنها احيانا لا تلبي الغرض، خاصة عند الحاجة لدرجة لونية محددة، لكن هناك قلما جديدا سيقدم 16 مليون لون مختلف، وبالتالي لن يكون هناك اي نقص في ظلال الالوان، واطيافها بعد الآن. وسيتيح قلم (Scribble) للرسامين والفنانين اختيار الالوان التي يريدونها، واستخدامها على الورق، او على هواتفهم الذكية.



ويتكون القلم الذي سيطلق الى البيع، من 100,000 لون فريد، حيث سيتم اعادة انتاج 16 مليون لون من خلال هذه الالوان. ويوجد في القلم مجس، ومعالجات دقيقة للكشف عن الالوان. ويقوم الحبر الموجود داخل القلم المستخدم لاوراق الرسم بخلط الالوان؛ لانتاج الوان جديدة، منها: الازرق السماوي، والارجواني، والابيض، والاسود، وغيرها.




وتوجد نسخة اخرى من القلم؛ للرسم على الهواتف بواسطة اداة رسم خاصة، حيث يتم تخزين الالون الجديدة على الهواتف، باستخدام تطبيق خاص. وقال مطورو القلم في كاليفورنيا ان قلم (Scribble) هو القلم الاول في العالم، الذي يقدم عددا لا نهائيا من الالوان. كما وانه قد يصبح اداة منزلية.




يبلغ ثمن قلم الرسم الخاص بالاوراق 150$، في حين تبلغ اداة الرسم الخاصة بالهواتف الذكية 80$، وسيتم بيع هذه الاقلام، على موقع (Kickstarter).

0 التعليقات: