شاهد هذا الرجل في الهند الذي يتسلق الجدران بكل براعة




 جيوتي راجو الرجل العنكبوت الحقيقي بكل تحمله الكلمة من معنى. راجو يتسلق على المباني بكل جراة وشجاعه بيديه العاريتين، ودون ارتداء اي من ادوات تقيه شر السقوط. يبلغ راجو سبعة وعشرين عاما، ذاع صيته في كامل ارجاء الهند بفضل موهبته التي لا تُصَدّق. يدهش السياح بحركاته في التسلق والقفز في قلعة تعود للقرن السابع عشر الميلادي بالقرب من منزله في شيترادورغا.



وقد اطلق الناس عليه لقب الرجل العنكبوت. فلم يستخدم مطلقا ادوات الحماية اثناء التسلق، فقد اصيب بجروح مرات عديدة من القضبان الحديدية التي توجد آثارها كعلامات بارزة في جسده. لكنه يحب الشعور بالالم في سبيل تحقيق ما يحبه. بدا راجو بالتسلق كطفل وُلد في تاميل نادو، وحين انتقل الى ولاية كارنتاكا بدا بتسلق المباني دون حبال للحماية. لكن راجو كسب شهرة في الهند من تسلق القلعة في شيترادورغا، حيث بدات وسائل الاعلام تركز على مهاراته في التسلق.



يمارس القفز والتسلق في كل مكان، في المنزل، او الحديقة. يعلم راجو الاطفال مهارات التسلق. اما المحطة القادمة في مشوار راجو فستكون مختلفة محفوفة بمخاطر اعظم فعليه ان يتسلق اطول برج في العالم برج خليفة. فيرى بان هنديا ما يجب ان يحطم الرقم القياسي العالمي سواء كان هو او احد من تلامذته ، وان تحقق ذلك فسيكون سعيدا.



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق