تعرف على الدول التي يأتيها السياح بكثرة

اكثر الدول سياحة في العالم
فرنسا وعدد السياح فيها 84.7 مليون سائح وعاصِمتها باريس، تسمى فرنسا مدينة النور وذلك بسبب الصورةِ المثاليةِ التي بناها الادب والسينما لها قبل الحرب العالمية ولهذا تعد اكثر الدولِ سياحة في العالم.


الولايات المتحدة الامريكية وعدد السياح فيها 69.7 مليون سائح وعاصِمتها واشنطن، وهي في المركز الثاني على مستوى العالم في السياحة، كما انها تمتلك العديد من الاماكن السياحية التي تجذب السياح لزيارتها.


اسبانيا وعدد السياح فيها 60.7 مليون سائح وعاصِمتها مدريد، ولقد اشتهرت في الطعام والثقافة التي تجذب السياح من مختلف البلدان الى زيارتها كما انها اشتهرت في مصارعة الثيران، وتمتلك اسبانيا عددا كبيرا من مواقع التراث حيث ان هناك ما يقارب 43 موقعا عالميا للتراث الاسباني.


الصين وعدد السياح فيها 55.7 مليون سائح وعاصِمتها بكين، عرفت السياحة في الصين بكثرة التعقيد وذلك بسبب اختلاف العادات والتقاليد وغرابتها بشكل عام كما انها دولة ذات قواعد للسلوك الشخصي عند الطعام، تمتلك سور الصين العظيم وهو موقع يجذب السياح بشكل كبير.


ايطاليا وعدد السياح فيها 47.7 مليون سائح وعاصِمتها روما، وهي من اكثر الدول التي تمتلك مواقع تراثية على مستوى العالم كما انها مليئة بالآثار القديمة وتشتهر بالنحت والرسم وروائع العمارة.


تركيا وعدد السياح فيها 37.8 مليون سائح عاصِمتها انقرة، وهناك العديد من الاماكن التي تجذب السياح في فصل الصيف الى تركيا من مختلف انحاء العالم من هذه الاماكن المسجد الازرق والبازار الكبير وصهريج البازيليك.


المانيا وعدد السياح فيها 26.88 مليون سائح عاصِمتها برلين، تمتلك المانيا مجموعة كبيرة من المواقع التي تجذب السياح اليها مثل الحدائق المشمسة.


المملكة المتحدة وعدد السياح فيها 31.2 مليون سائح وعاصِمتها لندن، تمتلك العديد من الاماكن السياحية التي تجذب السياح مثل قصر باكنجهام والمتحف البريطاني الذي يستقبل عدد كبير من السياح سنويا.


روسيا وعدد السياح فيها 28.5 مليون سائح وعاصِمتها موسكو، هناك مجموعة من الاماكن المبهرةِ التي تشجع السياحة فيها.





اكثر المدن العربية سياحة
دبي فقد صنفت في المركز الرابع على مستوى العالم و المركز الاول عربيا، ذلك بسبب عدد الزوار اليها من مختلف انحاء العالم فهي تحتوي على خدمات رائعة ومميزة، كما انها مليئة بالانشطة التي تشجع السياحة فيها.

0 التعليقات: