تعرفي على الامور التي يحبها الرجل في المرأة اكثر من شكلها

مستمعة جيدة معظم الرجال تقدر النساء القادرات على الاستماع فقط من دون اعطاء مواعظ و محاضرات او تعليقات و نصائح بخصوص ما يمكن ان تفعله في حال كانت  بنفس الموقف فالقدرة على الاستماع من اكثر الامور التي تشعر الرجل بالدعم و الرغبة في التحدث عن مشاكله و احلامه بكل راحة و امان كما تبين مدى تفهم المراة و قدرتها على الصبر و التحمل


عفوية هي القدرة على التصرف بطريقة طبيعية بعيدة عن التصنع في الحركات و الاقوال بطريقة تبتعد فيها المراة عن التقيد و التعبير عن شخصيتها بشكل لطيف و غير مبتذل كالغناء امام الرجل حتى و لو كانت بطريقة عشوائية و هوجاء او القيام برد فعل ايجابي عفوي


سائقة جيدة على الرغم من شكوى الرجال الدائم و المتكرر من سوء مهارات القيادة التي تمتلكها النساء الا ان ذلك لا يمنعهم من ابداء اعجابهم اتجاه قدرة المراة على مجاراة الرجل في القيادة و في الطريقة التي تقود فيها السيارة


الانجاز شعور المراة بالسعادة و الايجابية اتجاه ما تمتلكه في حياتها سواء كان قليلا او غير كاف و تحمسها للتفوق و الانجاز يجذب الرجل اليها بشكل مباشر بحيث يميل الرجل بطبعه الى كره التذمر و التشاؤم


التمتع بتناول الطعام لا يهتم الرجل بطريقة المراة و اهتمامها في تناول الاطعمة الصحية التي تحتوي على سعرات حرارية اقل و انما تعجبه المراة الواثقة بنفسها التي تستطيع تناول ما تشاء بحيث تستمتع به و تتحدث عنه لطعمه اللذيذ و ليس لسعراته القليلة


مهارة الطبخ يقول المثل الطريق الى قلب الرجل معدته و هو بالتاكيد كلام صحيح فالرجل يحب المراة القادرة على تقديم الطعام له عن طريق التفنن و الابداع بطريقة طبخه و هذا الشيئ نابع من تفكيرهم التقليدي بان الطبخ جزء من كون المراة زوجة صالحة


امراة حقيقية هذا لا يعني انها خفية او وهمية و لكنه يبين مدى صدق شخصية المراة و حقيقتها فكلما كانت المراة عادية و مبتسمة و تلقائية  زادت محبتها في قلب الرجل  بعكس التصنع في الشخصية و اختيار الكلمات المتداولة بين  ضعاف الشخصيات الذين يحبون اظهار انفسهم و لفت الانظار اليهم


تقديم التنازلات عن طريق القدرة على التفاوض و ايجاد الحلول المقبولة من كلا الطرفين و تقديم التنازلات على حساب تحسين العلاقة و زيادة ترابطها و الحفاظ عليها لفترة طويلة


حس الدعابة لا تعتبر هذه الصفة مشتركة بين كل النساء حيث تختلف طبيعة شخصيات النساء و لكن الرجل يفضل المراة المرحة التي لديها حس عالي من الفكاهة للحصول على روح ايجابية ومشجعة وبعيدة عن الاحباط


القوة يميل الرجل عادة  للامراة القوية التي لها القدرة على تحمل الشدائد و العيش مع الصعوبات بحيث يستطيع الاعتماد عليها في بعض المسائل التي قد يحتاج مساعدتها فيها


0 التعليقات: