تعرف على هذه العادات في الهند للاكل - موسوعة المعرفة الشاملة

أعلان الهيدر

الثلاثاء، 28 يناير 2020

الرئيسية تعرف على هذه العادات في الهند للاكل

تعرف على هذه العادات في الهند للاكل

التوابل لها صلاحيات رائعة للشفاء

التوابل من بين الفوائد المتعلقة بالصحة للاطعمة الهندية، مثل الكزبرة والكركم والحلبة والخردل والكمون والهيل والفلفل الحار والقرفة والبذور، فهي ليست فقط تضيف نكهة ورائحة الى الطعام، انما تعتبر ايضا بمثابة مطهرات ومضادات حيوية.



ومن التوابل الرائعة التي تسيطر على الكوليسترول وضغط الدم هو الكركم حيث ان استخدامه بانتظام يقلل من خطر الاصابة بامراض القلب، والفلفل الحار هو نبات طبيعي يعزيز جهاز المناعة، كما ان الهيل ينظف وينعش النفس، ويساعد في عملية الهضم السليم للمواد الغذائية، واوارق الكاري تعطي رائحة لطيفة في الغذاء، وتعمل على خفض الدهون في الجسم، كما انها تساعد على تحسين وظائف الكبد بشكل صحيح، والحفاظ على مستويات السكر في الدم.






الهنود يعملون على اعداد الطعام الطازج

معظم الهنود يفضلون اعداد الطعام الطازج بشكل يومي، واحيانا يفعلون ذلك ثلاث مرات في اليوم، لوجبة الافطار والغذاء والعشاء، وعلى الرغم من كل المتاعب، وزيادة عدد العاملين من الرجال والنساء، وكثرة المهام اليومية، الا ان الهنود يترددون في استخدام المواد الغذائية المصنعة، وياكلون الطعام الطازج والصحي، لانها تحميهم من العديد من الامراض، مثل السرطان والنوبات القلبية ومرض السكري وغيرها من الامراض، كما انهم يتجنبون تناول الاطعمة التي تم الاحتفاظ بها لفترة طويلة.




المشروبات الهندية مليئة بالنكهات

هناك قائمة لا تنتهي من المشروبات غير الكحولية الهندية، كلها صحية للعقل والبدن، حيث يمكنك العثور على خيارات لا تنتهي من هذه المشروبات لارواء عطشك، ان كان في الصيف او الشتاء، وللحفاظ على صحتك.




كعكة شاباتي هو الغذاء الرئيسي للهنود

شاباتي هي جزء لا يتجزا من النظام الغذائي الهندي، كما ان عملية اعداده سهلة، وكامل من البروتينات والكربوهيدرات، ومفيد للاسنان بسبب احتوائه على  الخبز الاسمر.




الهنود يفضلون الصلصات

الاطباق الجانبية مثل الصلصات مفضلة كثيرا عند الهنود، ومن اكثر الصلصات التي يفضلوها، تلك التي تحتوي على اللبن والنعناع والخيار وجوز الهند والفول السوداني، وخلطهم جيدا، وتناولها كوجبة خفيفة او بجانب الارز.

مشاركة عن طريق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.