تعرف على اهم الفنادق في اسطنبول للاقامة فيها


فندق بيرا بالاس جميرا - سبيشال كلاس: هذا الفندق يعود الى التاريخ ولقد قاموا بترميمه من جديد، هو مكان يشعر زائره بالجمال والعظمة، فتصميمه يعتبر مزيج بين الاصالة القديمة والحداثة الشرقية والعصرية.


فندق ذا مرمرة بيرا: اذا كان اي زائر يبحث عن المناظر التي توحي بالرومانسية بين ثناياها، يجب عليهم اختيار هذا الفندق، حيث يقق الفندق في منطقة بيرا الراقية والجميلة والمحاط بالعديد من المتاجر والسفارات، ويبعد عن ميدان تقسيم مسيرا على الاقدام عشرة دقائق.


فندق ذا مرمرة تقسيم: فندق له اطلالة رائعة جدا ويحتوي على عشرين طابق، وتطل جميع الغرف المتواجدة به على برك السباحة وميدان تقسيم مباشرة.


فندق انتركونتيننتال اسطنبول: هو احد الفنادق العالية جدا والمرتفعة، والذي يتميز بحماماته الرخامية الجميلة وحمامات الجاكوزي المثالية والرائعة.


فندق هوتل سلطانيا - بوتيك كلاس: يتميز هذا الفندق بضخامته وجماله ومسابحه الرائعة، والخدمة المتميزة الموجودة فيه، وايضا الغرف المترفة والرائعة، ويحيط به مجموعة كبير من المطاعم والمتاجر الجميلة.


فندق فور سيزونز هوتل اسطنبول آت سلطان احمد: اذا كانت غايتكم خلال شهر العسل الرومانسي والجميل ان تتواجدوا في فندق قريب من المعالم الاساسية في المدينة اسطنبول والبازار الكبير، والمسجد الكبير الازرق ومعلم  آيا صوفيا والباب العالي مع اقامة فخمة جدا  لا يمكن ان يكون هناك  افضل من فندق "فورسيزونز" في بلدة سلطان احمد، يتواجد الفندق على بعد سبعة دقائق مسير على الاقدام عن كل من هذه المناطق و المعالم الاساسية، وتم استعمال  الفندق في السابق كسجن، كما ويتكون الفندق فقط من سبعة وستون غرفة وجناح، ويستحسن الحجز بشكل مسبق للاقامة فالطلب على هذا الفندق الفخم كبير جدا.


فندق فور سيزونز هوتل اسطنبول آت ذا بوسفور: اذا كنتم من الاشخاص الذين يحبون الماء والخضرة والترف، يجب ان تختاروا هذا الفندق فهو يقع في مضيق البوسفور المميز، كان هذا الفندق في السابق قصر يعود تاريخه الى القرن التاسع عشر، ويوجد فيها حمام معدني يستخدم للعلاج، وحمامات سباحة للنساء والرجال، وغرف ذات اطلالة جميلة جدا.


فندق بارك هياة اسطنبول ماكا بالاس بوتيك كلاس : تم افتاح هذا الفندق عام 2008م ، ولكن المبنى اثري يعود الى سنة 1922م، يتكون الفندق من تسعون غرفة مريحة ويقع في منطقة نيسانتاسي الجميلة.


فندق ذا اسطنبول اديشين - سبيشيال كلاس: يعتبر هذا الفندق منعش وعصري جدا ، يقوم بجذب جميع من ينظر اليه من الخارج لانه يواكب الموضة في اطلالته، ويقع هذا الفندق في منطقة تقسيم.


فندق ذا ريتز-كارلتون اسطنبول: يقع فندق ريتز- كارلتون بالقرب من منطقة تقسيم التي تنبض بالحياة، وتوفر للجميع اقامة مترفة ومريحة ومليئة بالرومانسية واللحظات الجميلة، فيوجد فيهذا الفندق منتج صحي متكامل، وبرك للسباحة منفصلة للنساء والرجال، وغرف جميلة جدا.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق