معلومات عن مدينة كابرون واشهر الاماكن فيها

تقع كابرون في النمسا، وتقارب مساحتها المئة كيلو متر مربع، وهي احدى المناطق السياحية الشهيرة في النمسا، فهي تستقبل السياح من مختلف المناطق على مدار السنة، تاتي في اللمرتبة الثانية سياحيا بعد مدينة فينا.


تمتاز الكابرون بالجو الدافىء والكثير من المزارع الخضراء الممتدة على مد البصر، وبذات الوقت قد ترتدي تلك المساحات الثوب الابيض (الثلج) التي تغطي الجبال فتصنع لوحة جميلة بل ساحرة، وما يزيدها جمالا هو انها تشتهر بقمم الجبال البيضاء.


تعد الجالية العربية في الكابرون من الجاليات المعروفة وكثيرة التعداد، ولهذا فقد حرصت الدولة على بناء مطاعم ومقاهي وبيوت عربية تنتشر فيها العادات والتقاليد العربية، وتتربع الجالية الكويتية على راس الهرم من ناحية العرب الاكثر نسبة.






المناطق الشهيرة في كابرون
هنالك مكانين شهيرين في الكابرون يجعلانها من المدن المستقصدة والسياحية في العالم وهي:


جبال الالب التي يقصدها الرياضيون للتسلق، وعشاق الطبيعة وعلماء الجيولوجيا والاحياء لدراستها بشكل مفصل والتمتع بها.


القلعة الاثرية والتاريخية التي شهدت الكثير عن تاريخ  النمسا، والتي شيدت عام 1975 ميلادية، وهي قوية الصخور وحادة التصميم.


تحتوي الكابرون على مرتفعات ومناطق جليدية غير موجودة في الكثير من المناطق والعواصم الباردة في العالم.


تحتوي الكابرون على منطقة تدعى بمنطقة زيل آم سي، وهي آية من آيات الله الطبيعية على الارض بما تحتويه من تضاريس، والسياحة في هذه المنطقة اجمل من كل المناطق الاخرى التي لا يمكن نسيانها في العالم.


يمارس السياح وسكان المنطقة الكثير من الرياضات في منطقة الكابرون ومنها: رياضة التزحلق على الجليد، والركض واللعب وعمل الرجال الثلجية، والتخييم قرب الكهوف الثلجية الكبرى.


تحتوي الكابرون على العربات المعلقة الحديدية ( التلفريك ) التي يمكنك التمتع برؤية الطبيعة من فوقها والتقاط الكثير من الصور التذكارية عنها.


يمتاز الشعب في الكابرون باللباقة وطيب الخلق وحسن استقبال الزائر والسائح.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق