تعرف على هذه المعلومات والحقائق الغريبة التي لم تكن تعرفها من قبل

يتهدد عالمنا الحاضر الكثير من الاشياء، فقد يحذرك احدهم بعدم الذهاب الى حي معين في الظلام، كما ان هناك العديد من الدول التي لا ينصح بالسفر اليها.



في كل يوم، يلقى الناس حتفهم في حوادث طرق او حتى تحطم طائرات؛ يموتون في فيضانات، او حرائق، او زلازل، او اعاصير، او براكين، وكذلك بسبب كوارث سببها الانسان نفسه



لكن حديثنا اليوم عن مصادر من الرعب قريبة جدا منا، نعرفها او ربما لا نعرفها؛ مثل عصي الغولف ومستحضرات الاستحمام. واليكم بعض الحقائق التي ستسبب لك الرعب من اشياء تراها او تتعامل معها او تاكلها في حياتك اليومية:




عندما تشعر بالتهديد، يمكن للبجع ان يكون عدوانيا: يقلب القوارب ويهاجم الزلاجات النفاثة، او حتى يخنق الكلاب حتى الموت.







تودي الشموع الموقدة بحياة اكثر من 150 الف شخص سنويا.





اذا عطست بقوة شديدة، من الممكن ان يؤدي ذلك لكسر احد اضلاع القفص الصدري؛ وفي المقابل، اذا حاولت كبح العطسة، يمكن لذلك ان يمزق وعاءا دمويا في يدك او رقبتك!





سحاب البنطال هو احد سبب رئيسي في جرح العضو الذكري، حيث يدخل حوالي 1700 رجل الي قسم الطوارئ سنويا للعلاج من التهابات تناسلية ناتجة عن السحاب.








يعيش عددا من الجراثيم يعادل عدد سكان اوروبا (730 نسمة) تحت معصمك بسبب خاتم الزواج






يتوفى 600 مواطن امريكي سنويا نتيجة سقوطهم من السرير اثناء النوم.







مشاهدة التلفاز لاكثر من ساعتين يوميا يمكن ان يقصر من عمرك بمعدل سنة و4 شهور، فاذا شاهدت التلفاز لستة ساعات في اليوم، من المحتمل ان تتوفى بحوالي خمس سنين قبل ان ياتي اجلك.




مكتب العمل الخاص بك يحمل كمية من البكتيريا تفوق تلك الموجودة على المرحاض بـ 400 مرة.






عصي الغولف قد تكون مميتة كذلك. فقد مات حتى الآن ثلاثة اشخاص عندما قذف لاعبو غولف عصيهم على كرسي معدني قريب لترتد على اشخاص وتقتلهم.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق