الأربعاء، 5 فبراير 2020

تعرف على هذا المطعم الهندي الذي يقع في مقبرة الاموات

مطعم يقدم الوجبات بجانب القبور


مطعم هندي يطلق عليه مسمى نيو لاكي حصل على شهرة كبيرة في الهند خلال الفترة القليلة الماضية، وذلك لاحتوائه على قبور وتوابيت الموتى الى جانب طاولات الطعام. بطريقة غريبة فان زوار المطعم لا يشعرون باي ضجر او قلق اثناء تناولهم وجباتهم بجانب الاموات.
حدث هذا الامر بعدما واجه السيد كريشنان كوتي وهو صاحب المطعم حقيقة ان هذه الارض التي يقع فوقها مطعمه الجديد هي بالحقيقة مقبرة عامة، ولكنه قرر مواجهة من هذه المعضلة، وبدلا من ازالة القبور وتوسعة عمله، قرر ان يحافظ على توسيع مساحة المطعم وتكبيره، من خلال ضم جزء من المقابر والتوابيت الى مطعمه حتى اصبحت هذه التوابيت وجثث الموتى تتواجد داخل المطعم بجانب الزوار.
وقد لاحظ السيد كريشنان كوتي ان هذا العمل لا يسبب اي ضجر او ضيق لزبائن المطعم اثناء تناول الطعام بجانب الاموات. ويرى كوتي ان هذه المقابر والتوابيت التي تتواجد في الداخل تجلب الحظ للمطعم، حيث يتوسع العمل ويزداد الربح. ويقول كوتي :ياتي بعض الزوار لتناول الطعام والمغادرة، والبعض الآخر ياتي لزيارة موتاهم وقراءة الفاتحة قبل تناول الطعام.
ومن اجل حماية هذه القبول فقد شيد السيد كوتي قضبان الصلب حول القبور حتى لا ينتهك اي احد قبور الموتى.
ومن الجدير بالذكر ان هذه القبور تعود الى اشخاص مسلمين يعودون الى القرن ال16. ويقوم السيد كوتي كل صباح بتنظيف هذه القبور ووضع الزهور وقراءة الفاتحة على الموتى.

مشاركة عن طريق
واتساب

0 komentar: