تعرف على اكثر المستشفيات المرعبة والمهجورة حول العالم - موسوعة المعرفة الشاملة

أعلان الهيدر

الأربعاء، 5 فبراير 2020

الرئيسية تعرف على اكثر المستشفيات المرعبة والمهجورة حول العالم

تعرف على اكثر المستشفيات المرعبة والمهجورة حول العالم

المستشفيات بشكل عام اماكن غير محبب، او يمكن القول مخيفة؛ فهناك انس يموتون وهناك ثلاجات للموتى وهناك مشارح، وكذلك الحال بالنسبة لدور المختلين عقليا… والاكثر رعبا من ذلك كله عندما تكون هذه المستشفيات او الدور مهجورة.


و نوثق لكم مجموعة من هذه الاماكن، التي غالبا ما تسكنها الاشباح


- اما مستشفى المجانين Cane Hill فهي من القلة القليلة من المستشفيات القديمة التي كانت تتمتع بسمعة جيدة، لكن بعد ان تم حرقها بشكل متعمد في سنة من السنين، بات النظر اليها يشعرك بالرعب والغم والشؤم.



- استوعبت المستشفى 8000 مريض عقلي على مدار السنين، الذي تعرضوا للعديد من الصعقات الكهربية خلال مكوثهم هناك.



- اما مستشفى Beelitz-Heilstatten، المكونة من 60 مبنى، فقد استغلها النازي ادولف هتلر خلال الحرب العالمية الاولى، كما كانت مسرحا لتمثيل بعض المشاهد في بعض الافلام مثل The Pianist.



- مستشفى Tranquille Sanitorium انشئت للمصابين بمرض السل، و ظهرت في العديد من الافلام والبرامج التلفزيونية، كما ورد عنها الكثير من الروايات التي تدعي بوجود اشباح في جدرانها.



- وفي مستشفى نيوجيرسي للمختلين اجرى الاطباء عشرات العمليات الجراحية لمعالجة مرضاهم من غير الحصول على موافقة بذلك، وقاموا بازالة اعضاء بكاملها خلال تجاربهم



- مستشفى Waverly Hills المهجور كان ماوى لـ 150 مريضا بالسل، و وردت شائعات تقول بان احدى الممرضات حاولت الاجهاض قبل قتل نفسها.




- مستشفى Nocton Hall كان يتبع لقوات الدفاع الجوي الاميركية قبل ان تم اغلاقها عام 1990.



- مستشفى Old Tooele المهجورة كانت تستعمل في مسلسلات الدراما القصيرة التي استمدت فكرتها من رواية The Stand التي كتبها روائي قصص الرعب المعاصر ستيفن كينج.



- مستشفى المختلين عقليا The Willard Asylum قيل انها مسكونة بارواح المجانين الذين ماتوا فيها و دفنوا في قبور حولها بدون شواهد.



- اما مستشفى Severalls Hospital للمجانين، فقد اجرى فيها الاطباء تجارب على مرضاهم، و يبدو على المستشفى مظاهر الشؤم والشيخوخة.

مشاركة عن طريق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.