تعرف على هذا الرجل الذي يقوم بحمل منزله فوقه اينما ذهب

ليو لينجشو صاحب ال39 عاما او الرجل الحلزون كما يلقبونه، انه يتحرك ببطء لكن بثبات اثناء حمل منزله فوق ظهره، عند الذهاب للعمل، والذي يقطع مسافة طويلة تستغرق حوالي 3 ايام، من مكان عيشه في الريف الى منطقة قوانغشي ذاتية الحكم وسط الصين، من اجل جمع القمامة وبيعها لشركات اعادة التدوير. بالطبع انها ليست مهنة سهلة وايضا غير مربحة، ولكن النفقات العامة عن هذا الرجل متدنية جدا.



تم اطلاق لقب الرجل الحلزون عليه، وذلك لان اهل المدينة دائما ما يشاهدونه يذهب للعمل حاملا منزله فوق ظهره، وقال ليو : انا اعيش في منزلي هذا المحمول، واعتقد بانه فاخر جدا، وانا سعيد لامتلاكه.




واضاف ايضا :بدات حياتي تنهار منذ 6 اعوام عندما فقدت وظيفتي بعد وفاة والدي، وتركتني زوجتي، لاصل الى هذه المرحلة المتدنية من العيش.




حاول هذا الرجل مرار ا النضال والوقوف على قدميه، وان عليه فعل شيء يخرجه من الاكتئاب، عن طريق العمل في تدوير القمام. في بداية الامر لم يستطع ليو تغطية تكاليف الاقامة في المدينة، فقام ببناء منزله الخاص، الذي يحمله على ظهره قادما من الريف الى المدينة من اجل العمل في جمع الزجاجات البلاستيكية والاشياء الصالحة لاعادة التدوير.




وليو يقدر لقب الرجل الحلزون الذي يطلقه عليه السكان المحليين، الذي اعتادوا على رؤيته يتجول في الشوارع مع منزله الفريد على كتفيه.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق