تعرف على هذا الرجل الذي يقوم بعمل بث مباشر لتفاصيل حياته على النت

قام الرجل اري كيفيكانجز صاحب 48 عاما في فنلندا، ببث جميع لحظات حياته على الانترنت مباشرة يوما بعد يوم عبر كاميرا الويب، والشيء المثير للدهشة هو انه استطاع لفت عدد كبير من الناس الى قناته على UStream، حيث قام هذا الرجل بالبث المتواصل لحياته خلال اسبوع كامل بجميع دقائقه دون توقف.



هذا الامر ما جعل من هذا البث امر ممتع عند المشاهدين، وقال السيد اري معقبا على هذا البث : انا لا املك اي عمل، وانا مقيم في المنزل طيلة الوقت، واقضي يومي بالكامل على الانترنت، فقلت لنفسي لماذا لا اقوم ببث جميع دقائق حياتي على الانترنت ، وبالفعل قمت بهذا العمل، ولم يكون لدي اي دافع، فقط اني لا اعرف ماذا افعل في وقتي.




واضاف ايضا : كنت اقول للمشاهدين كل شيء عن نفسي وعن حياتي، فانا لا املك شيء اخسره، وكنت صادقا تماما في كل كلمة قلتها.




هذا الرجل قام بنشر قناته على الانترنت وعلى حسابه في الفيسبوك لكي يجلب عدد كبير من المشاهدين، وقام بوصف نفسه بانه شخص يحب التحدث الى الآخرين، ويحب مشاركة جميع لحظات حياته مع الناس حتى لو لم يكون يعرفهم.



وقام بالتعبير على الشبكات الاجتماعية : انا دائما على الانترنت ، وعلى غرف الدردشة، واملك غرفة دردشة خاصة لي وحدي. وانا امضي اغلب وقت على اليوتيوب واشاهد الفيديوهات المتنوعة. وشخصيتي المفضلة في هذه الحياة هو مارك زوكربيرج صاحب الفيسبوك، فهو شخص مبدع ويمتلك اكبر شبكة تفاعلية في العالم، وانه غني جدا وانا يائس للغاية.

0 التعليقات: