تعرف على هذه المعلومات عن جزيرة السعادة في الامارات ومميزاتها

تمتاز هذه الجزيرة الخلابة بوجود عدد من الفلل الفاخرة التي يحيط بها مجموعة من المسابح والقنوات المائية والمطاعم الفخمة المطلة على ابراج افق ابو ظبي.

تعتبر جزيرة السعادة الملاذ الانسب للعائلات والازواج والاصدقاء الباحثين ان اماكن مميزة للرفاهية والترويح عن النفس بعيدا عن اكتظاظ المدن لقضاء عطلة هادئة باجواء من الاستمتاع والمرح والسعادة.

يوفر المنتجع عددا من الخدمات الراقية والمميزة لزواره والتي تشمل الاماكن المميزة والماكولات الشهية.

يمنح المنتجع الفرصة لسكان دولة الامارات باستئجار فلل داخل المنتجع لمدة سنة او اكثر، مما يجعلها وجهة سياحية مثالية لسكان منطقة الامارات.

يقدم المنتجع يوما مخصصا للنساء لزيادة المتعة والرفاهية لهن بخصوصية مطلقة.






محتويات منتجع جزيرة السعادة
يحتوي المنتجع على 26 فيلا "منزل سعادة"؛ اذ تتكون الفيلا الواحدة من غرفتي نوم لمحبي الرفاهية والاستجمام، وتحتوي غرفة النوم على سرير ملكي مزدوج ومطبخ مستقل وشرفة تطل على الشاطئ مباشرة.

تفصل الفلل مساحات جيدة من الاراضي الخضراء والحدائق الساحرة التي تمنح لساكني الفلل المزيد من الخصوصية والراحة.

يحتوي المنتجع ايضا على احواض كبيرة للسباحة العائلية في المنطقة الشمالية يقدمها لنزلاء المنتجع مجانا، وهي مطلة على مياه الخليج العربي، ويوجد على جانبها شلال مائي يزيد المنظر رونقا ويشعر الزوار بالسعادة.

يتوفر في المنتجع مطعمٌ فاخر يعمل على مدار الساعة ويقدم اشهى الماكولات العالمية بما فيها الشاورما والبيتزا والبرغر وغيرها من الماكولات المتنوعة من المطاعم الشرقية والغربية لتلبي جميع اذواق زوار منتجع السعادة.

يوجد في المنتجع مساحات مخصصة للعب الاطفال الامر الذي يتيح للاهل ترك ابناءهم فيها لساعات طويلة بامان وراحة.

يوجد على الشاطئ الخاص واحواض السباحة اماكن لطلب المشروبات الباردة والمنعشة لزوار المنتجع لضمان الرفاهية المطلقة لهم.

يوجد في المنتجع غرفا خاصة لاستضافة اجتماعات وانشطة الوفود الخاصة بالشركات الحكومية والخاصة وهي مجهزة على اعلى مستوى بكافة مستلزمات الاجتماعات.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق