تعرف على هذا الرجل الذي يقوم بنقل اطفاله الى المدرسة بواسطة دبابة

يقوم الوالد البريطاني نك ميد يوميا في كل صباح بنقل ابناءه اشلي (13 عام) وداني (16 عام) الى المدرسة بواسطة الدبابة  العسكرية من نوع ناقلة جند مدرعة والتي يبلغ وزنها 17 طن، وبذلك يضمن وصول اولاده الى المدرسة مهما كانت الظروف الخارجية.





ولكن هذا الامر اثار فضول وسائل الاعلام المحلية قبل ان ينتشر خبره في العالم اجمع، لانه لم يسبق ان يقوم احد باستخدام الاسلحة والمدرعات العسكرية الثقيلة في الخدمات المنزلية الطبيعية.




يذكر ان هذا الرجل يدير اسطولا من 130 سيارة عسكرية، ومعظمها من المدرعات الثقيلة، والتي يبلغ قيمتها حوالي 2 مليون جنية استرليني، وجميعها قانونية للعمل على الطريق. قال الوالد ميد : انا احب ارى المدرعات الثقيلة والدبابات العسكرية، واحب قيادتها، واريد من اولادي ايضا ان يحبوا هذه الدبابات.




واضاف ايضا :في كل صباح اقوم بنقل اطفالي الى المدرسية بواسطة هذه الدبابة، لكي اجعل حياتهم الخاصة مليئة بالذكريات الجميلة، التي لا يمكنهم نسيانها، وانا اشعر بالفخر والاعتزاز لما اقوم به، وخاصة عندما يشاهد اولياء امور الطلاب الآخرين اولادي يذهبون للمدرسة فوق سطح هذه المدرعة، واستمتع كثيرا بتعبيراتهم اتجاه هذا العمل.



كما واوضح هذا الوالد انه معتاد على قيادة الدبابات والمدرعات منذ اكثر من 20 عاما، من المؤكد بانه يواجه بعض الصعوبات اثناء قيادة الدبابة في الشوارع المدينة، ولكنه مضطر لهذا الامر في الظروف الجوية الصعبة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق