تعرف على هذا المطعم في الصين الذي يقدم وجبات مجانية للاشخاص الذين يمتلكون شكل جذاب

مدينة تشنغتشو، في الصين، هناك مطعم صيني يسمح للناس اصحاب المظهر الجميل بتناول الطعام مجانا. وفي الحملة التي قام بها هذا المطعم، فان الطعام المجاني يقدم لاكثر 5 اشخاص جمالا كل يوم، حيث توجد لافتة خارج المطعم تحمل رسالة :وجبة وجانية مقدمة لاصحاب المظهر الجميل.


اذا كنت تعتقد ان هذا العمل غريب نوعا ما، وان القرارات ربما لن تكون عادلة،  فهذا ليس صحيح، لان لجنة القضاة تتكون من مجموعة من خبراء الجراحة المحليين، الذين يقومون بتحديد نسبة الجمال لكل زبون.




يتم هذه العمل من خلال شاشة عرض داخل المطعم، تحتوي على كاميرا لاتقاط صورة الزبون، من ثم تنتقل هذه الصورة الى الاطباء ليتم تقيمها، على اساس جمال الوجه والعيون والانف والفم، وغيره من علامات الجمال. ويتم بعد ذلك عرض اكثر 5 اشخاص جمالا في الطابق الثاني من المطعم، لكي يحصلوا على وجبة مجانية.



وقد انتشر خبر هذا المطعم في مواقع التواصل الاجتماعية الصينية مع النكات والمناقشات حول كيفية الحصول على وجبة مجانية في مسابقة الجمال في هذا المطعم.




ولكن لسوء حظ الاشخاص اصحاب المظهر الجميل، فقد اوقفت سلطات تشنغتشو هذا العمل، واتهموا هذه المبادرة بانها تشويه لصورة المدينة، والسبب الآخر هو ان هذا المطعم لم يقوم بتسجيل هذه العلامة رسميا، وهذا الامر يمنح المطعم مخالفة، مع الغاء العمل بهذه الطريقة.

0 التعليقات: