الأربعاء، 5 فبراير 2020

تعرف على حالات القتل الاغرب التي سجلت بأدوات لا يمكن توقعها

تتعدد جرائم القتل في الآلية التي يتم تنفيذها بها، وكذلك بالاداة المستخدمة. ربما تكون هناك اسلحة وادوات تخطر في بالك بمجرد سماع كلمة قتل كالسكين، او السلاح الرشاش او المسدس، لكن في هذا الموضوع سنعرض عليك اغرب ادوات القتل والتي سبق وتم استخدامها.




كرة البولينج – هي حادثة مؤسفة حصلت في ولاية تكساس الامريكية، حين قام مراهق في ال 14 من عمره بالقاء كرة بولينج على راس طفلة جيرانهم التي لم تتجاوز 4 سنوات من عمرها، فقط لانها ازعجته حسب وصفه




المصباح الارضي – هي حادثة تطورت من تجادل بالكلام الى اعتداء بالايدي، بعدها ضرب بمصباح كالذي يظهر بالصورة. وقعت هذه الحادثة في عام 2012 في جورجيا الامريكية، وراح ضحيتها رجل كبير.




ساق صناعية – هي حادثة غاية في الجنون، حيث قامت سيدة امريكية مشردة بالهجوم على صديقها وطرحه ارضا، وبعد ذلك همّت بفك ساقها الصناعية ووقفت على ساق واحدة لتضرب صديقها بهذه الساق حتى فارق الحياة.





مسدس المسامير – هو مسدس يعتمد على ضغط الهواء لدق المسامير في الخشب عادة، ولكنه ايضا يمكن ان يكون اداة قاتلة. فقد تم تسجيل حالة قتل بواسطة هذا الجهاز في عام 2008 في مدينة سيدني الاسترالية عندما وجدت جثة احد الطلاب الصينيين وفي راسه ما يزيد عن 30 مسمار.





سروال – في عام 2006 قام رجل عجوز يبلغ من العمر 61 سنة بقتل شاب في ال 29 من عمره. تم تسجيل هذه الحادثة في ولاية فلوريدا الامريكية، حيث قام هذا العجوز باستخدام سروال ليخنق به الشاب حتى يقتله.





المظلة – تم تسجيل الحادثة الخاصة بالمظلة في عام 2004 في مدينة هانوفر الالمانية، حين قام رجل مجهول بطعن رجل في الاربعين من عمره في راس المظلة، والتي كشفت الفحوصات انها كانت تحتوي على راس مدبب يحتوي على عقار ادخل هذا الرجل في غيبوبة لم يصحُ منها.

مشاركة عن طريق
واتساب

0 komentar: