الأربعاء، 5 فبراير 2020

تعرف على الفتاة التي قامت بتركيب وحل اكبر لعبة للبازل Puzzle

بشكل مثير للدهشة استطاعت فتاة حل اكبر لعبة بازل Puzzle في العالم، وكانت هذه اللعبة باسم الحياة البرية. وبذلك فان هذه الفتاة تسجل رقم قياسي في حل هذه اللعبة التي تتكون من 33,600 قطعة لوحدها. وهذا الامر الذي اثار اعجاب عدد كبير من الناس عندما تم نشر هذا الخبر في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.



بعد عملية طويلة دامت لمئات الساعات من تركيب القطع توصلت اخيرا هذه الفتاة الى هدفها، وجمعت هذه اللوحة بشكل نهائي دون اي خطا.



استغرقت هذه الفتاة حوالي 450 ساعة نشطة على مدار شهرين ونصف لحلها، في حين تم حل هذه اللعبة سابقا بمساعدة 100 شخص تمكنوا من حلها في 19 ساعة و7 دقائق.



تعود هذه الصورة العملاقة التي تظهر على سطح اللعبة الى الفنان الرقمي ادريان تشيسترمان، الذي استطاع تصميمها باستخدام الفوتوشوب، وبلغ حجمها اكبر من 4.5 جيجا، بطول 560 سم وعرض 170 سم. وهي التي تمثل مجموعة كبيرة من حيوانات وطيور الغابة التي اجتمعت معا بشكل جميل في صورة واحدة.



يمكن لاي شخص خوض هذه التجربة المثيرة وشراء لعبة الالغاز من خلال متجر puzzlewarehouse بسعر 382 دولار، ويوفر هذا الموقع امكانية الشحن المجاني.



هذا العدد الهائل من القطع الصغيرة ياتي في 10 صناديق، وقبل البداية في تجميع هذه القطع معا يجب على المستخدم ان يقوم بخلط جميع الصناديق مع بعضها البعض، ومن ثم يبدا حملة الصراع من اجل الوصول الى اللوحة الكاملة، التي تبدو مستحيلة بوجود هذا الكم الهائل من التفاصيل الدقيقة، والالوان الزاهية المختلطة.



وكما تم نشره في موقع البيع، انه اذا اراد الشخص البداية حقا في حل هذه اللعبة، ربما يجب عليه في ان يقوم بتجميع القطع المشابهة لبعضها لكي يستطيع تحديد اماكن تواجدها على اللوحة.

مشاركة عن طريق
واتساب

0 komentar: