توقعات برج الحمل لشهر نيسان ابريل


 العمل والمال:
في 5 نيسان / أبريل 2020 ، مع اكتمال اقتران كوكب المشتري وبلوتو في البيت العاشر للحمل ، تدخل دورة جديدة على المستوى المهني والمالي. من أجل تغيير حياتك المهنية بنجاح أو بدء حياتك المهنية ، فأنت بحاجة إلى المرونة والرغبة في التغيير ، خاصة من حيث العقليات والمعتقدات والآراء. قد تتاح لك الفرصة لاستخدام دبلوم تم الحصول عليه منذ سنوات عديدة أو يمكنك فهم أفضل للتخصصات الأخرى التي يمكن أن تدفعك نحو النجاح الاجتماعي المهني.

بالنسبة للعديد من مواليد برج الحمل ، قد يعني هذا السياق النجمي أنهم يقتربون من وقت يتم فيه اختبار سلامتهم والطريقة التي يظهرون بها قوتهم. الحمل الذي لم يكن في السنوات الأخيرة إلى جانب العدالة والأخلاق ، يمكن أن يواجه أحداث مزعجة ، فضائح عامة وتعرضات غير سارة. حتى خلال هذه الفترة ، قد تميل إلى جعل المناورات المالية ليست تقليدية تمامًا ، ولكن ينصح "علم الفلك التنجيمي" بتجنبها.

بدءًا من 19 أبريل 2020 ، تتدفق الشمس من خلال منزلك المالي ، برفقة عطارد بدءًا من 27 أبريل. هنا ، تلتقي الشمس وعطارد مع أورانوس. لذلك ، لا تفتقر إلى الأفكار المبتكرة ، الجريئة وغير المطبوعة للفوز بشكل أفضل. ومع ذلك ، يُعلمك "علم الفلك التنجيمي" أنه يمكنك تحقيق الأفضل مع الآخرين ، من خلال الاستثمارات المشتركة ، من خلال المشاريع المشتركة ، من خلال المجموعة ، من خلال المنظمات أو ، لماذا لا ، من خلال الأنشطة الإنسانية ، ذات التأثير الاجتماعي. الزهرة تدعمك في المفاوضات والمعاملات بجميع أنواعها.

في الأسبوع الأخير من أبريل 2020 ، يجب أن تقوم بعمل جيد لعدم إجبار الامور وعدم التفاوض من موقع القوة ، لأنك تخاطر بالتسبب في صراعات وتتسبب في فقد الصورة وتلفها.






العاطفة والشراكة الزوجية:
تتعرض الحياة العاطفية للحمل خلال شهر نيسان / أبريل إلى هزة وتوتر لأنه ليس من السهل على الإطلاق الفصل بين الحياة المهنية والحياة الشخصية.

دخول المريخ ، حاكم برج الحمل ، مؤخرًا إلى المنزل الحادي عشر لبرج الحمل (في 30 أذار / مارس) ، إلى حياة اجتماعية نشطة تتطلب الرغبة في الحصول على مزيد من الحرية على مستوى العلاقات. عند المتزوجين الأكبر سنا ، قد تكون المسافة القصيرة مفيدة. فقط كن حذرًا حتى لا تنفر نفسك من شريك حياتك! إذا كنت تريد أن تفاجئها ، يقترح عليك "علم الفلك التنجيمي" أن تدعوها لمرافقتك إلى مناسبات واجتماعات معينة.

الزهرة ، تدخل بيت الاتصالات لبرج الحمل في 3 نيسان / أبريل ، وعطارد ، الذي يعبر برج الحمل بين 11-27 نيسان / أبريل. ستضبط جيدًا ألفاظك الفظة والنوبات الطفولية ولأخذ ما يخبرك به النصف.

تساعدك الزهرة والمريخ ، الموجودان في علامات هوائية ، على التعبير عن أحاسيسك ومشاعرك بطريقة أكثر راحة ، حتى تتمكن من العثور على أكثر الحلول غير المتوقعة للمشاكل الزوجية. إذا لم يكن لديك الكثير من الوقت لقضائه مع أحبائك ، بسبب حياتك المهنية ، خصص وقتًا حتى للتواصل معهم ، بكل الوسائل الممكنة ، ما هي مشاعرك! يمكن أن تكون التكنولوجيا الحديثة ذات فائدة كبيرة في هذا الصدد.

نظرا لأن الحياة الاجتماعية نشطة ، وتوفر الزهرة يد المساعدة لأولئك الذين يرغبون في التحدث إلى أشخاص جدد ، فإن مولود الحمل الأعزب لديه العديد من الفرص لمقابلة الأشخاص المثيرين للاهتمام. ومع ذلك ، ستم قطع العلاقة بعد 20 نيسان / أبريل.







 الوضع الجسدي والنفسي:
التناغم الجسدي والعقلي جيد جدًا في أبريل ، حتى إذا كان لديك الكثير لحله والعديد من المسؤوليات لتكريمها ، ويمكن للطموحات أن تدفعك نحو الإفراط في الالتماس.

يمكن ملاحظة الإجهاد بشكل كبير في العقد الأخير من الشهر ، ولكن غالبًا ما يكون سببه عنادك واستعدادك للحرمان من آراء الآخرين.

يمكن أن تنعكس عدم القدرة على الرؤية من خلال عيون الآخرين جسديًا في مشاكل العين. لا يفسد زيارة طبيب العيون ، ولكن بالتوازي ، يجب أن تفعل جيدًا للتفكير قليلاً في ما ترفض رؤيته من حولك.






 نصيحة الفلك لمولود الحمل خلال شهر نيسان / أبريل 2020

" إذا تمكنت من إظهار ضبط النفس والنزاهة ، يمكنك الاستمتاع بالنجاح على جميع المستويات. ضع الآخرين في الاعتبار وأفكارهم! ".

0 التعليقات: