توقعات برج الثور لشهر نيسان ابريل


 العمل والمال:
منذ نهاية الشهر الماضي ، قام المريخ وزحل بتنشيط منزلك العاشر (مهنة ، طموحات ، إنجازات ، وسمعة اجتماعية مهنية). من الأفضل أن تستغل طاقتهم للعمل بشجاعة أكبر ، لبدء المشاريع ، لتوطيد ما قمت ببنائه حتى الآن.
قد تكون قادرًا على الحصول على مشروع قديم ووضعه موضع التنفيذ ، ولكن برؤية جديدة.
من ناحية أخرى ، تأكد من أنه خلال الفترة من 6 إلى 9 أبريل ، لن تغمرك المسؤوليات ، حتى إذا كنت تخاطر بالتعارض مع رؤسائك. يوصي "علم الفلك التنجيمي" بتجنب المواجهات والخروج بمقترحات وحلول ، وليس فقط مواقف جامدة وغير مرنة وغير عقلانية. ليست هناك حاجة لبدء حرب ، ولكن للدفاع عن حقوقك ، إذا شعرت أنك تتعرض للانتهاك ، ولتعزيز سلطتك بكرامة.
تدخل الزهرة ، حاكم بيت عمل برج الثور ، البيت الثاني (الأموال الناتجة عن العمل) في 3 أبريل 2020 ، مما يشير إلى إمكانية الحصول على أرباح ثابتة.
عطارد ، حاكم بيت المال ، سريع جدًا خلال أبريل 2020 ويعبر المنزل الثاني عشر لبرج الثور من 11 إلى 27 ، ثم يدخل برج الثور نفسه. لذلك ، تستمتع بالكثير من الحدس المالي والدعم غير المتوقع والتغيرات المالية المواتية التي تحدث بسرعة. يمكنك الاستفادة من تعاون جديد مع الخارج أو مع شريك أجنبي أو مع البيئة الأكاديمية أو الإعلانية.
لا تهمل صورتك ، لكن لا تستثمر الكثير فيها!








 العاطفة والشراكة الزوجية:
في 5 أبريل 2020 ، تبدأ دورة العلاقات الحميمية الجديدة لمواليد الثور ، بمجرد اكتمال الاقتران بين المشتري وبلوتو. سيكون من الجيد عدم معارضة التغييرات والاستعداد لإجراء تغييرات كبيرة في فلسفة الحياة والمعتقدات المتعلقة بالزواج والعاطفة والعلاقات بشكل عام.
في هذه الفترة ، يمكن إثارة مشكلة القوة بين الزوجين أو التلاعب ، الملكية ، الحاجة إلى تحويل الآخر بشكل أكثر حدة. ومع ذلك ، هناك مواليد ثور يبدؤون على مسار جديد ، مع المثل العليا العالية والجميلة والعاطفية ، تاركين وراءهم مرحلة حياة صعبة وتحويلية.

يوصي "علم الفلك التنجيمي" بالاستفادة من اقتران المشتري وبلوتو لإعادة إطلاق حياتك الزوجية جديدة والتخلص من الروتين المُمل ، أو لبدء علاقة جديدة ، ولكن مع موقف مختلف تمامًا عن الموقف الذي كان لديك. حتى الآن.
يمكن وضع أكثر الطاقة للثور في مجال العلاقات أو العواطف التي تجبرهم على تغيير وجهة نظرهم وإعادة تعريف أنفسهم. يتطلب الأمر المزيد من الانفتاح على المغامرة ، الجديدة ، على المعرفة ومعرفة الذات ، حتى تزدهر العلاقة الحالية (أو العلاقة المستقبلية) على المدى الطويل.
يمكن أن ينجذب الثيران الفرديين إلى أشخاص من ثقافات أخرى أو الذين لديهم دور إرشادي أو يمكنهم من خلاله تعلم أشياء جديدة. ينصحك "علم الفلك التنجيمي" ، مع ذلك ، بتجنب العلاقات التي يمكن أن تكون متعاونة أو غير متوازنة.
يمكن تمييز الأيام الأخيرة من شهر أبريل باجتماعات مفاجئة ، والتي سوف تطغى على نظام القيم الخاص بك.









 الوضع الجسدي والنفسي:
حتى إذا لم تكن هناك مشاكل صحية كبيرة ، في أبريل 2020 ، سيكون من الجيد قضاء المزيد من الوقت مع نفسك ، لإيجاد الوقت لتدليل نفسك ، والعناية بنفسك.
يمكنك حتى إجراء تقييم صحي عام أو فحص وقائي ، خاصة إذا كنت قد أهملت ذلك مؤخرًا.
يشير عبور الشمس عبر برج الثور ، بدءًا من 19 أبريل ، إلى نغمة جيدة وتوازن عاطفي والقدرة على صنع السلام معك فيما يتعلق ببعض القرارات السابقة ، ولكن أيضًا مع سلسلة من القرارات العائلية الجديدة ، ومجال المعيشة ، إلخ.
يوصي "علم الفلك التنجيمي" بأن تقوم بمزيد من الحركة ، أو للحفاظ على لياقتك أو العودة إلى شكل أفضل. بهذه الطريقة ، سيتم تقوية جهاز المناعة.






 نصيحة الفلك لمولود الثور خلال شهر نيسان / أبريل 2020
" استفد من النقل العام في أبريل لجعل عملك أكثر كفاءة ، سواء كنت رجل أعمال أو موظفًا! سوف تكسب بقدر ما يتعلق الأمر بالمهارات وسيكون من الجيد محاولة وضع بعض المال جانبا ".

0 التعليقات: