الأربعاء، 1 أبريل 2020

توقعات برج الجوزاء لشهر نيسان ابريل


 العمل والمال:
يمكن أن تساعدك طاقة اقتران كوكب المشتري وبلوتو في المنزل الثامن (الموارد المشتركة والضرائب والرسوم ، ولكن أيضًا التمويل والميراث) على بدء دورة مالية ومهنية جديدة. يحكم بلوتو البيت السادس للجوزاء (بيت العمل) ، والاقتران مع المشتري يوفر فرصًا للارتباطات والشراكات التجارية والاستثمار المشترك. ينصحك "علم الفلك التنجيمي" بمراعاة نزاهة الشركاء والمتعاونين والحماية من الأشخاص الأقوياء ولكن المشكوك فيهم الذين يشاركون في المواجهات والصراعات أو في الدعاوى القضائية. إن الرغبة في السلطة - سواء كانت مالية أو غير ذلك - يمكن أن تعميك ، ويمكن أن تكون التداعيات من أكثر الأمور غير السارة.
إذا كنت تبحث عن وظيفة ، فلديك فرصة جيدة للعثور عليها من خلال المعارف أو باستخدام خدمات متخصصة. من ناحية أخرى ، يقترح عليك "علم الفلك التنجيمي" استخدام خطط جديدة وتقديم نفسك أمام صاحب العمل بموقف مختلف تمامًا عن الموقف حتى الآن.

حان الوقت لإزالة ما يبقيك في المكان ، أي ملحقات غير صحية ، ومخاوف وشكوك ، من حياتك ، لأنه بهذه الطريقة فقط يمكنك التقدم بشكل احترافي.
بخلاف ذلك ، يساعدك وجود كوكب المريخ وزحل في المنزل التاسع على جعل آرائك ورؤيتك مسموعة ، والدفاع عن قضيتك وإقناع الآخرين من حولك بدعمك أو الانضمام لقضيتك.







 العاطفة والشراكة الزوجية:
في 5 أبريل 2020 ، مع الانتهاء من الاقتران بين بلوتو والمشتري (حاكم بيت الشراكة والزواج) في المنزل الثامن (الألفة) ، تبدأ دورة العلاقات الجديدة للجوزاء. من أجل الاستمتاع بعلاقات أكثر صحة ، من الضروري التخلي عن أنواع معينة من السلوك والمرفقات والمخاوف التي لم تقودك حتى الآن إلى أي شيء جيد ، ولكن فقط إلى حياة حب محمومة ، رشها الخيانة والأسرار والمضاعفات. .
إذا كنت متزوجًا ، يوصيك "علم الفلك التنجيمي" بالاستفادة من هذه الفترة لطرح مواضيع أكثر حساسية أو مؤلمة في حياة الزوجين. على أي حال ، يبدو أن بعض المشكلات غير السارة ستظهر ، ولكن بهذه الطريقة يمكنك إعادة إطلاق علاقتك ، إذا كنت ترغب في استمرارها ، أو الاستعداد والاستعداد لشيء آخر أكثر صحة.
بالنسبة لبعض الجوزاء ، قد يكون الوقت الذي يدخلون فيه مرحلة عميقة وتحويلية عميقة ، مرحلة ستساعدهم على اكتشاف أنفسهم أو المعاني الأعمق للجنس ، والعلاقة الحميمة ، والتقارب العاطفي. في العمل ، يمكنك إنشاء علاقات عاطفية أو شديدة أو اضطرابات عاطفية يمكن أن تجعل حياتك صعبة ، إذا لم تكن حذرًا.
الجوزاء المفردة لا تكتفي بعلاقات سطحية ، لكنها تبحث عن علاقات أعمق.
في 3 أبريل 2020 ، تدخل الزهرة برج الجوزاء نفسها ، مما يمنحك الكثير من السحر الشخصي وقوة الإغواء ، ولكن ربما لا تتسرع في العلاقات فقط ، من أجل حب الفن ومن أجل المغازلة.






 الوضع الجسدي والنفسي:
ليس سراً أنك ، لبعض الوقت ، في عملية تحول عميق ، عملية تنطوي على استكشافات مؤلمة وانفصال عن أشخاص معينين ، مواقف ، أماكن ، اتجاهات. ومع ذلك ، ستفهم في نيسان / ابريل 2020 أن كل الشر هو للأبد ، وأنه بمجرد تنظيف حياتك ، تترك مساحة لشيء جديد وأكثر صحة.
أنت تدخل فترة حيث ، بمساعدة متخصصة ، يمكنك التخلي عن عيب أو المشاركة في برنامج إزالة السموم ، لعلاج الإدمان ، سواء كانت عاطفية فقط.
أنت تستفيد من كل دعم من حولك ، ولكن بدون جهدك المستمر لا يمكن أن يكون.
يوصي "علم الفلك التنجيمي" باهتمامك إذا كنت تعاني من أمراض التمثيل الغذائي لفترة طويلة.





 نصيحة الفلك لمولود الجوزاء خلال شهر نيسان / أبريل 2020
" التحلي بالصبر وإعطاء نفسك الوقت اللازم لخلق منظور جديد للعالم والحياة! الإجابة على جميع أسئلتك هي حول تغيير وجهة نظرك حول ما تعتقد أنه قيم حقًا في حياتك ".

0 komentar: