توقعات برج الاسد لشهر نيسان ابريل


 العمل والمال:
يحصل بين اقتران المشتري وبلوتو ، في 5 أبريل ، في المنزل السادس (العمل) يعد الأسود بعصر مهني جديد.
لكي تكون ناجحًا ، يوصي "علم الفلك التنجيمي" بمراجعة كيف تفهم نفسك للتعبير عن نفسك والتعبير عن مواهبك ، وكذلك كيفية التواصل مع الزملاء أو الموظفين أو أصحاب العمل. يخلق الفرص اللازمة للعثور على وظيفة (جديدة) ، وفي النصف الأول من الشهر يمكنك التفاوض على راتب ترضيك.
النصف الأول من الشهر موات أيضًا لأي نوع من التفاوض والاتفاق وتوقيع العقد والشراكات التجارية المربحة.
يشير وجود كوكب المريخ وزحل في بيت العلاقات إلى أنه في أبريل 2020 ستستفيد من الشراكات ، وربما حتى التعاون مع شركة أجنبية أو مع أشخاص خارج البلاد. علاوة على ذلك ، يشير عبور عطارد (حاكم أموال الأسود) عبر البيت التاسع (في الخارج) أيضًا إلى إمكانيات كبيرة للكسب ، إذا كان لديك الشجاعة لاتخاذ خطوة خارج منطقة اقامتك والبحث عن وظيفة خارج البلد أو شركاء عملك. العمل في الخارج.
في 19 أبريل 2020 ، تبدأ الشمس ، حاكم الايد ، عبورها من خلال المنزل العاشر (سمعة مهنية واجتماعية مهنية) ، مما يعني أن طموحاتك لتحقيق الزيادة ، بالإضافة إلى فرص تحقيقها. ولكن ليس بمفردك ، ولكن بالتعاون أو الشراكة أو الارتباط.







 العاطفة والشراكة الزوجية:
في حياة الزوجين ، هناك الكثير من الحديث عن تحمل المسؤوليات والالتزامات والمشاركة ، وستكون هناك بالتأكيد حاجة إلى إعادة فحص القواعد والاسس التي يعمل عليها زواجك. من الناحية المثالية ، يجب ألا يكون هناك ضغط وإيجاد طريقة للحوار لا تنطوي على القوة أو التلاعب ، بل بالأحرى عرض واقعي لحقيقة علاقتك وحقائقها ، كما هي. وبهذه الطريقة فقط يمكن بدء بداية جديدة أكثر صحة وأكثر مسؤولية وربما أكثر صدقا.
تحركك كوكب المريخ وزحل ، منذ نهاية الشهر الماضي ، في بيت العلاقات والشراكات والزواج ، مما يساعدك على إصلاح أو استقرار زواجك ، إذا حافظت عليه. لا توجد توترات ، خاصة بعد 20 أبريل ، عندما تظهر سلسلة من تضارب الاتجاه. على الأرجح ، لا ترى المستقبل بنفس الطريقة التي ينظر بها شريكك ، ولا يبدو أن الاتجاه الذي تريده متوافق مع الاتجاه الذي يريده زوجك. ينصح "علم الفلك التنجيمي" بأن تكون حريصًا على عدم تحويل كل شيء إلى مواجهة عمياء للإرادة ، لأنه في 25 أبريل تقريبًا هناك فرص للتوصل إلى اتفاق مؤقتًا على الأقل.
كملاحظة عامة ، يميل الاسد في هذه الفترة إلى النظر في علاقات الحب بشكل أكثر جدية من المعتاد ، وبالتالي فإن استعداد مولود الاسد المفرد ليتم احتجازه أكثر فيما يتعلق بتورطه في علاقات حب جديدة.









 الوضع الجسدي والنفسي:
قد تثير الصحة مشاكلك في أبريل ، ولكن يمكنك استخدام هذا كفرصة لإجراء تغييرات كبيرة في نمط الحياة.
يدعمك اقتران المشتري - بلوتو في هذا الصدد ، وسيكون من الجيد أن تبدأ بثقة في عملية إعادة تشكيل إيقاع الحياة والعادات اليومية. لديك الفرصة لاختيار أسلوب حياة صحي ونظام غذائي صحي.
بغض النظر عن مدى صعوبة الحياة المهنية ، خصص وقتًا للراحة ، لجلسات التدليك ، أو التأمل أو أي نشاط يريحك





 نصيحة الفلك لمولود الاسد خلال شهر نيسان / أبريل 2020
" تجنب الاندفاع عند اتخاذ قرارات مالية مهمة! لا تتعب ولا تخاطر بلا داع." .

0 التعليقات: