توقعات برج الحوت لشهر نيسان ابريل

 العمل والمال:
استعد لدخول مرحلة مهنية جديدة. في 5 أبريل 2020 ، يشكل المشتري ، حاكم مهنة الحوت ، ارتباطًا دقيقا مع بلوتو ، مما يسهل تطوير حياتك المهنية ودمجها وسمعتك الاجتماعية المهنية. تنمو الطموحات ويمكن تحقيقها من خلال الأصدقاء أو المشاريع الجماعية. من الممكن تلقي مقترحات جديدة للتعاون أو التوظيف والفرص الناشئة للتعاون مع الأفراد أو الشركات من الخارج. السفر لمسافات طويلة أو عبر الحدود يمكن أن يكون صفقة جيدة بطريقة احترافية.
إذا كنت تدير مشاريع أو أنشطة تجارية عبر الإنترنت ، فيمكن أن تنمو بشكل غير متوقع ، ويمكنك الاستمتاع بدخل لم تحلم به أو مصدر لم تكن تريده كمولد محتمل للأرباح.
لأن هذا الاقتران بين كوكب المشتري وبلوتو يحدث في البيت الحادي عشر للحوت (المشاريع المشتركة والأصدقاء والبيئة عبر الإنترنت والشركات ، ولكن أيضًا في المستقبل) ، يعتبر "علم الفلك التنجيمي" أن هناك حاجة إلى إعادة هيكلة خطيرة للخطط والآمال المستقبلية من أجل يمكن أن يخلق فرصًا جديدة للتأكيد الاجتماعي-المهني. مفتاح النجاح هو القدرة على الاندماج في المجموعات والمجتمعات ، مما يعني أنه سيكون من الجيد التخلي عن بعض العقليات الضارة.
في الأسبوع الأخير من نيسان / أبريل تزداد الطاقة ، لذلك فمن المستحسن تجنب مفاوضات القوة ومحاولات لفرض يد الآخرين. دافع عن مصالحك إذا لزم الأمر ولكن بأناقة!






 العاطفة والشراكة الزوجية:
في الحياة العاطفية للحوت يمكن أن يحدث العديد من الأحداث ، خاصة بين 11 و 27 أبريل ، عندما يعبر عطارد المنزل الثاني بسرعة عالية.
يحكم عطارد منزلك للعلاقات والزواج ، ولكن أيضًا منزل العائلة والبيت. لذلك ، يخبرك "علم الفلك التنجيمي" أن الوقت مناسب جدًا للتأمل في الأهمية التي توليها للعلاقة العاطفية أو شريك الحياة أو الزواج بشكل عام. وهو أيضًا سياق نجمي صديق للاستثمار لتعزيز راحة المنزل ، للتجديد ، إلخ. ومع ذلك ، سيكون من الجيد أن تكون سعيدًا ولا تتخذ قرارات متسرعة ، تحت تأثير هذه اللحظة.
مثل أكثر من أي وقت مضى ، يضع الحوت المهتم بعلاقات الحب الجديدة السلامة العاطفية أولاً. نظرًا لأن الزهرة ، حاكم عاطفة الحوت ، تمر عبر الجوزاء ، فإن الحوت يكتسب القدرة على التحليل ، في البرد ، بعض المضاعفات العاطفية أو الأشخاص الذين تنجذب إليهم.
هناك أيضًا حيتان أكثر اهتمامًا بجيب الشريك العاطفي المحتمل / الشريك العاطفي المحتمل ، على الرغم من أن الموقف قد يكون عكس ذلك. ومع ذلك ، فإن العلاقات ذات الأهمية هي بطلان ، لأنها لا تذهب إلى أي مكان ، بالإضافة إلى ذلك ، في الأسبوع الأخير من الشهر ، يمكن تدفئة الأرواح بسهولة كبيرة. لا تتسرع في التحرك تحت نفس سقف أحبائك ، خاصة إذا كنت في بداية علاقة!







 الوضع الجسدي والنفسي
بحلول منتصف الشهر ، قد تكون أكثر قلقًا بشأن طرق الباب أو ربما مشكلة صحية قديمة. ولكن مع اقترابك من نهاية الشهر ، ستجد توازنك الداخلي وثقتك في نقاط قوتك.
للتخلص من المخاوف الصحية ، من المستحسن طلب المشورة الطبية وسلسلة من الاختبارات. ستكون النتائج فوق التوقعات.
الاضطراب الداخلي والاستعداد لعزل نفسك عن الآخرين لا يفيدك ويمكن أن يضعف جهازك المناعي. كن نشيطًا ، قم بمزيد من الحركة ، ربما بصحبة الأصدقاء!


 نصيحة الفلك لمولود الجوت خلال شهر نيسان / أبريل 2020
" إذا كنت طالبا ، يمكنك الاستفادة من الوضع الفلكي العام في أبريل 2020 لتحديد ما إذا كنت بحاجة إلى تغيير تخصصك. ولكن يمكن أن يكون أيضا قرارا بشأن متابعة التعليم العالي ، من أجل تحسين أدائك المهني. يقترح "علم الفلك التنجيمي" أيضا البحث في عروض الجامعات خارج الحدود ".

0 التعليقات: