الأربعاء، 1 أبريل 2020

توقعات برج العذراء لشهر نيسان ابريل


 العمل والمال:
بدءا من 3 أبريل 2020 ، الزهرة ، حاكم بيت المال لبرج العذراء ، يعبر البيت العاشر (مهنة ، طموحات وسمعة اجتماعية مهنية). نظرًا لأن الزهرة ستنتقل قريبًا هنا ، فإن انتقالها إلى البيت العاشر سيكون أطول من المعتاد. لذلك ، فأنت تدخل فترة يقترح فيها "علم الفلك التنجيمي" تقييم أرباحك بعناية من متابعة مهنتك أو عملك الخاص (إن وجد). إذا كنت قد اكتسبت حتى الآن سمعة اجتماعية مهنية جيدة ، فقد تزيد أرباحك بشكل كبير. يمكنك أيضًا الاستفادة من دعم الوالدين أو مكافأة من إدارة الشركة التي تعمل بها.
من المستحسن محاولة إنشاء أكبر عدد ممكن من العلاقات المهنية ، والنظر خارج الدوائر المعتادة والانفتاح على التعاون والاستثمارات المشتركة. لديك قوة الإدانة ويمكنك جذب المستثمرين ، أو يمكنك بسهولة إقناع أصحاب العمل المحتملين أنك الشخص المناسب للوظيفة التي تريدها.
زحل والمريخ في بيت العمل للعذراء تساعدك على إعادة هيكلة عملك و / أو جدول عملك. ولكن يمكنك أيضًا استخدام طاقتهم لمراجعة سيرتك الذاتية أو لتكون أكثر تنظيماً في البحث عن وظيفة.





 العاطفة والشراكة الزوجية:
في 5 أبريل 2020 ، يشكل المشتري وبلوتو اقترانًا دقيقًا في المنزل الخامس (الحب) ، مما يُثير دورة عاطفية وإبداعية جديدة. يمكن للعذراء الذين ليس لديهم شريك أن يجدوا شخصًا ويبدأوا علاقة لأنهم لم يلتقوا أبدًا ؛ سيكون من غير المؤذي محاولة اختزال كل شيء إلى ما يعرفونه أو عاشوا حتى الآن في المستوى العاطفي.

لقد حان الوقت للشروع في مغامرة عاطفية جديدة ، مع أفكار وعقول جديدة ، وتجنب الأنماط السلوكية المأخوذة من الآباء ، بغض النظر عن مدى صعوبة ذلك.

إذا كنت جزءًا من علاقة رسمية أو علاقة مع عمر معين ، فلديك الإلهام لإعادة تأسيسها واستعادتها وتقويتها. يوصي "علم الفلك التنجيمي" بأن تكون منفتحًا على القواعد الجديدة والمتغيرة التي عملت بعدها حتى الآن.

يمكن للعذارى اللواتي لديهن علاقات أقدم وغير رسمية ، ولكن يعملن دون مشاكل ، أن يخططن إلى الارتباط.

في الفترة ما بين 11-27 أبريل ، يمر عطارد ، حاكم العذراء ، عبر بيت العذراء (الألفة) بسرعة. ونتيجة لذلك ، من الممكن في هذه الفترة أن يولد شغفًا سريًا أكثر أو أقل ، أو أن تكون أكثر توجهاً نحو قضايا الحميمية والثقة المتبادلة والتفاني.

في العقد الأخير من الشهر ، قد تحدث توترات أو سوء فهم أو حتى نوبات من الغيرة.

ينصحك "علم الفلك التنجيمي" بالتعامل بحكمة وصبر مع القضايا الحساسة لعلاقتك ، سواء كانت رسمية أم لا ، ومحاولة النظر إلى الأشياء بأكثر عقلانية ممكنة ، على المدى الطويل. لم تعد السجاد المترافقة تعمل.







 الوضع الجسدي والنفسي:
يمكن أن يوقظ عبور الكواكب المريخ وزحل لبيت الصحة بعض مواليد العذراء استعدادًا للخوف والقلق المفرط بشأن الأنظمة الغذائية أو العلاجات الطبية. يوصي "علم الفلك التنجيمي" باستخدام الطاقة الممنوحة من قبل كوكب المريخ وزحل لإعادة تنظيم جدولك اليومي وتوثيق نفسك عن نمط حياة صحي حقًا. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا وضعها موضع التنفيذ ، ولكن باتباع خطة واضحة ومتطورة.
في نهاية أبريل 2020 ، تلتقي الشمس وأورانوس ، حكام المراكز الصحية في برج العذراء ، في المنزل التاسع. يمكن أن يساعدك هذا الاقتران على اكتساب رؤية جديدة لحالتك الصحية ، ولكن أيضًا من حيث العلاقة بين الصحة العاطفية والعقلية والجسدية.





 نصيحة الفلك لمولود العذراء خلال شهر نيسان / أبريل 2020
" استخدم قوتك المقنعة وهدية للتواصل! لديك كل فرصة لإيجاد طرق جديدة لعرض موهبتك ، لجعل نفسك مسموعًا و / أو للترويج لنفسك " .

0 komentar: