توقعات برج الميزان لشهر نيسان ابريل

 العمل والمال:
إن وجود الكواكب المريخ وزحل في المنزل الخامس يحفز إبداعك والشكل العملي والواقعي للمواهب ، والتي يمكن أن تكون ميزة كبيرة من وجهة نظر مهنية. يمكنك الاستفادة من الجمعيات وخلق الفرص اللازمة للعثور على شركاء عملك مع وضع رأسك على أكتافك ، ولكن أيضًا مع البريق الضروري للجرأة والانفتاح على الابتكار ، حتى تتمكن من تحقيق تقدم مهني أو تحسين عملك.

يقترح "علم الفلك التنجيمي" مشاركة أفكارك ومواردك مع الآخرين ، خاصةً في العقد الأخير من الشهر - قد تفاجأ بالنتائج. إذا أثبتت أنك عضو قيم في الفريق الذي تنتمي إليه ، يمكنك أن تجعل نفسك ملحوظًا بشكل أسرع وأكثر كفاءة من التصرف بمفردك.

في 5 أبريل 2020 ، يكون الارتباط بين المشتري وبلوتو (حاكم ميزان الأموال) دقيقًا ، مما يوحي بأنك تبدأ دورة مالية جديدة ، والتي ستسمح لك بإرساء الأساس لمشاريع جديدة من أجل الحصول على الأمن المالي والعاطفي. يمكنك اكتشاف فرص جديدة للكسب والحصول على فرصة لبدء مشاريع أو أعمال طويلة الأجل لتطويرها في المستقبل.

أيضا ، قد تنشأ فرصة الاستثمار العقاري أو إمكانية الربح من المعاملات العقارية.

تستفيد بعض الأرصدة من دعم الأسرة لشراء منزل أو تجديد منزلهم الحالي. أيضا ، يمكن للأصدقاء الخروج بأفكار تجارية أو استثمارية مشتركة.









 العاطفة والشراكة الزوجية:
على المستوى العاطفي ، يبدو أنك تضع قدم واحدة على التسارع وأخرى على الفرامل ، لأن المريخ وزحل في بيت الحب ، والمغامرات العاطفية ، والمغازلة والمرح. ونتيجة لذلك ، يوصي "علم الفلك التنجيمي" بعدم التسرع في اتخاذ القرارات ، سواء كنت متزوجًا أم لا.

يمكنك الاستفادة من عمليات عبور المريخ وزحل للوصول إلى خطة لإعادة بناء حياتك وتقوية علاقتك. ما يتم بناؤه الآن يمكن أن يثبت بشكل دائم ، مما يجلب لك أفراحًا طويلة المدى.

من الممكن جدًا أن تكتشف بعض الموازين رضا المحب بطريقة أكثر مسؤولية وأكثر نضجًا ، وستكتسب فكرة المغامرة العاطفية ملاحظة أكثر جدية. العلاقات المستقرة حديثًا أو غير المؤكدة قد تستقر ، وتصبح أكثر جدية ، وحتى تتحرك نحو إضفاء الطابع الرسمي.

حتى أكثر الأطراف توازنًا يمكن أن تقدر العلاقات المستقرة ، مع الأشخاص الجالسين ، التي تلهمهم الأمان والنضج ، وتطلب منهم الاستقرار في منزلهم ، إلخ.

بخلاف ذلك ، يمكنك الاستفادة من الحياة الاجتماعية النشطة مع شريكك. إذا كنت أعزبًا ، فإن الخروج مع الأصدقاء يمكن أن يمنحك فرصًا رائعة للعثور على النصف الخاص بك.









 الوضع الجسدي والنفسي
يبدو أن العقدين الأولين من أبريل 2020 أكثر إرهاقًا ، مع الأحداث التي تتسبب في التوتر وانعدام الأمن العاطفي ، على الرغم من منحك الفرصة لاستقرار نفسك والوقوف على قدميك. قد تشعر بعبء واجبات أخلاقية معينة تجاه مسؤولياتك أو مسؤولياتك بشكل عام.
ينصح "علم الفلك التنجيمي" بعدم عزل نفسك ، ولكن الخروج مع أصدقائك وإعطائهم الفرصة لتشجيعك.
من ناحية أخرى ، تستفيد من بعض طقوس الاسترخاء والراحة ، للذهاب إلى التدليك ، أينما كنت تعتقد أنه يساعدك على العثور على نفسك ، لإعادة الاتصال بصوت روحك.



 نصيحة الفلك لمولود الميزان خلال شهر نيسان / أبريل 2020
" استفد من عبور الكواكب هذه الفترة للتسامح أو لحل مشكلة عائلية أو لشفاء روحك".
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق