الأربعاء، 1 أبريل 2020

توقعات برج القوس لشهر نيسان ابريل

 العمل والمال:
يمكن أن يكون الإبداع صديقًا جيدًا لك بطريقة احترافية ؛ مواهبك تثير الإعجاب ، لكن عدم الانضباط يمكن أن يكلفك.

ينصح "علم الفلك التنجيمي" بالقيام بذلك بطريقة تتبعها الكلمات والخطط العظيمة بحقائق ملموسة أيضًا. خلاف ذلك ، في الأيام الأخيرة من الشهر المحفوف بالمخاطر ، يمكنك الاختيار مع العقوبات أو لديك صراعات مع رئيسك ، الذي يوبخك لعدم مواكبة الكثير.

الاتجاه العام لشهر أبريل 2020 هو أن تأخذ الأمور بسهولة ، وأن تفعل ما تريد وكسر القواعد. يمكن تحمل كل هذا بسهولة أكبر إذا كان لديك نتائج مهنية لا جدال فيها.

تكون الاجواء أفضل بعد 19 أبريل ، عندما تبدأ الشمس وعطارد عبورهما عبر منزل العمل والصحة ، مما يمنحك المزيد من العمل والمزيد من الصبر.

في الأيام الأخيرة من الشهر ، يمكنك العثور على طريقة بارعة لتطبيق أفكار مهنية معينة أو جعل أفكارك معروفة في البيئة التي تعمل فيها.

من وجهة نظر مالية ، يعد أبريل 2020 واعدًا ، ويلهمك اقتران المشتري وبلوتو في منزل الأموال التي تعمل بها بالتصرف بطريقة مختلفة عن ذي قبل لتعزيز وزيادة دخلك.

إذا تمكنت من العثور على نهج جديد أو غير تقليدي ، يمكنك تنفيذ فكرة قديمة و / أو تلقي دعم مالي غير متوقع. أيضا ، يمكنك الاستفادة من المضاربة على نطاق صغير في مجالات التكنولوجيا والاتصالات والتجارة.

إذا كنت تبحث عن وظيفة (جديدة) ، في هذه الفترة يمكنك العثور عليها بسهولة تامة ، وفقًا لرغبة القلب. ينصحك "علم الفلك التنجيمي" ، مع ذلك ، بعدم المبالغة عند تقديم صفاتك ومؤهلاتك.







 العاطفة والشراكة الزوجية:
لا يمكن التنبؤ بحياة الحب للقوس في أبريل 2020. يمكن أن تحدث الأحداث والمواقف بسرعة ، خاصة بين 11-27 ، عندما يسير عطارد من خلال بيت الحب. يحكم عطارد منزل العلاقات وزواج القوس ، ويمكن أن يكون تكراره من خلال بيت المغامرات العاطفية والرومانسية المركزة مفيدًا بشكل خاص للعلاقات القديمة. لديهم الآن فرصة لإحياء أو حتى أن يصبحوا أكثر حماسةً من أي وقت مضى ، وإعادة اكتشاف العاطفة والدافع للقيام بشيء معًا على المدى الطويل.

بالنسبة لبعض القوس ، ومع ذلك ، قد يدفعها عبور عطارد السريع بيت الحب إلى الغوص في قضية المناسبة ، بغض النظر عن حالتهم الزوجية. إذا كنت تبحث عن المتعة ، يذكرك "علم الفلك التنجيمي" بأن ملاحظة الدفع قد تكون ساحقة ، في الأسبوع الأخير من شهر أبريل.

من الممكن أن يوبخك شريك حياتك لأنك لا تأخذ الأمور على محمل الجد ، وعدم تحمل المسؤولية ، وفعل ما يمر بذهنك فقط. على المدى القصير ، لا يؤلمك أن تعيش اللحظة ، ولكن يجب أن تفعل جيدًا لتأخذ في الاعتبار تأثير أفعالك على الآخرين.

منذ 3 أبريل 2020 ، تدعم الزهرة أيضًا القوس الذي يريد الدخول في علاقات جديدة أو التعرف على أشخاص جدد ومثيرين للاهتمام. لا توجد مشاكل في السحر الشخصي ، ولكن إذا كنت مهتمًا بعلاقة طويلة الأمد ، فمن المستحسن أن تكون أكثر إيثارًا وانتباهًا لرغبات الآخرين.










 الوضع الجسدي والنفسي
في أبريل 2020 ، أنت جيد التصرف ولديك مغامرة واكتشافات ومتعة. ومع ذلك ، في العقد الأخير من الشهر ، سيكون من الجيد أن تبطئ قليلاً ، لتتيح لنفسك وقتًا للتعافي والراحة ، ولجعل المزيد من الحركة و / أو لتغيير نظامك الغذائي.
القوس الذي يعاني من مشاكل صحية لدى كبار السن ، سيكون من الأفضل الاستثمار في بعض التحقيقات الطبية التي لم تعد مؤجلة. من الجيد معرفة كيفية إقامتك ومراقبة الحالات المزمنة (إن وجدت) عن كثب.


 نصيحة الفلك لمولود القوس خلال شهر نيسان / أبريل 2020
" على المستوى العاطفي والعلائقي ، تحتاج إلى تخصيص بعض الوقت لمناقشة بعض القضايا الشائكة أو القضايا التي تحتاج إلى حل عاجل بجدية. لن يكون من الإنصاف تركهم وشأنهم في نهاية حياتهم ".

0 komentar: